تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هذه هي أسرار تطبيق كريم الأساس التي تمنحك إطلالة طبيعية لوقت طويل

هذه هي أسرار تطبيق كريم الأساس التي تمنحك إطلالة طبيعية لوقت طويل

من منا لا تحتاج إلى كريم الأساس؟ فهو يوحد لون البشرة ويمنحها نضارة وجاذبية مميزتين. لكن للحصول على هذه النتيجة يجب تطبيق هذا المستحضر بعناية.

ولهذا من المهم اتباع بعض القواعد الاساسية التي تمنح الوجه إشراقة طبيعية تدوم طويلاً. واهم هذه القواعد اختيار كريم اساس من مجموعة Sephora لخريف 2019 بقوامها الخفيف ودرجات ألوانها الفريدة.

4 مراحل لإطلالة طبيعية بالماكياج

1- حضري بشرتك

قبل تطبيق كريم الاساس على بشرتك لا تنسي تحضيرها أبداً. ولهذا عليك تنظيفها وتهدئتها وترطيبها قبل القيام بأي خطوة أخرى. فهذه المرحلة أساسية لأنها تمنحها النعومة. وبعد ذلك ابدئي بتطبيق البرايمر على المنطقة T لإخفاء مساماتها الواسعة.

2- طبقي كريم الأساس

بعد المرحلة الاولى يحين وقت تطبيق كريم الاساس. لكن ليس عليك اختياره بطريقة عشوائية. فمن الضروري ان يكون مناسباً لنوع بشرتك ولونها الأساسي. وليس افضل من كريم اساس Hour Wear Perfection Foundation-10 من مجموعة خريف 2019 من Sephora.

معه لا شك في أنك ستخطفين الأضواء لأنه يندمج تماماً مع لون بشرتك بقوامه الطبيعي الذي يمكنك تعزيزه حسب ذوقك.

وهكذا يمنحها توهجاً يدوم لمدة 10 ساعات. واكثر من ذلك فقد صمم بتركيبة غنية بالفوائد حيث تحتوي على حمض الهيالورونيك المعروف بخصائصه المذهلة في ترطيب البشرة. وهو يقدم لك الآن في 45 لوناً، علماً أنه يحمي البشرة ولا يسبب ظهور الرؤوس السوداء عليها. فماذا تنتظرين؟ اشتريه منذ الآن بـ100 درهم إماراتي أو 105 ريالات سعودية أو 100 ريال قطري أو 8.5 دنانير كويتية أو 10.5 دنانير بحرينية.


3-  لا تنسي خافي الهالات السوداء

مهما فعلت لا يمكنك ان تكملي جمال إطلالتك من دون إخفاء الهالات السوداء التي تظهر بين الحين والآخر تحت عينيك. إذاً اختاريه بلون افتح من لون كريم الاساس وطبقيه اسفل عينيك اعلى وجنتيك عن طريق التربيت بالأصابع.

وتذكري أنه بإمكانك ان تختاري افضل مستحضر من مجموعة Sephora لخريف 2019. فقد ابتكرت لك العلامة High Coverage Concealer-Natural Finish.

وهو يمنحك لمسة جمالية فريدة من خلال باقة ألوان جديدة عالية التغطية وتدوم لوقت طويل. وهكذا تخفين علامات التعب التي تظهر أحياناً تحت عينيك بطريقة طبيعية من خلال تركيبته الخفيفة والطبيعية.

إذاً استفيدي منذ الآن من لمسات 25 لوناً تناسب كل درجات البشرة الفاتحة والداكنة بـ85 درهمًا إماراتياً أو 85 ريالاً سعودياً أو 78 ريالاً قطرياً أو 7 دنانير كويتية أو 9 دنانير بحرينية.

4- ثبتي الأساس وأكملي مكياجك

بعد تطبيق خافي الهالات السوداء او الكونسيلر يبقى ان تثبتي اساس مكياجك. ولهذا الافضل ان تستخدمي الريشة والبودرة الحرة. وبعد ذلك يمكنك ان تطبقي بودرة الخدود على وجنتيك لإضاءتهما والماسكارا واحمر الشفاه لتفاجئي كل من حولك بجمالك.

ولا تنسي أن مجموعة Sephora تتوفر في متاجرها في الشرق الاوسط حصرياً كما على الموقعين: sephora.ae وsephora.sa.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075