Nikki Beach شاطئ النكهات المميزة في قلب دبي

10 سبتمبر 2019

يُشكّل مطعم Key West Bar & Grill البقعة المثالية للتلذّذ بأشهى النكهات من وحي الجزيرة وسط أجواء بعيدة عن التكلّف بمحاذاة الشاطئ، وكأنّه نفحة من الهواء المنعش في قلب المدينة وضوضائها.

يصطحب مطعم Key West ضيوفه إلى عالم الأحلام والعطلات أثناء تذوّق ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات في المطعم المحاذي للشاطئ الذي تطغى عليه أجواء جزر الكاريبي.

ينبض كل طبق بتوليفة غنية من النكهات الكاريبية واللاتينية ويحتوي على مكوّنات بسيطة وطازجة، مُحضّرة بدقّة وعناية لينعَم الضيوف بتجربة مُريحة تبعث على الهدوء.

من الأطباق المفضّلة لدى روّاد مطعم Key West نذكر الضلوع المشوية، والتاكوس، والدجاج بتتبيلة "جيرك"، والهالابينيو المحشو بالسيفيتشي، وسيفيتشي السلطعون والبطيخ مع أقدام السلطعون والبطيخ وصلصة التشيلي، واليوزو، والأفوكادو والكمّون والكزبرة المطحونة.



لا تفوّتوا تحضير طبق المشاوي على طريقتكم الخاصة مع القائمة التي تُتيح لكم اختيار الطبق حسب ذوقكم، من التتبيلة إلى الصوص والأطباق الجانبية.

ننصحكم أيضاً بتذوّق أطباق Mama’s Bowls من القائمة، فكل وصفة هي من إعداد أحد الطهاة في المطعم، وتعكس شخصية كل طاهي، مثل طبق Belinda's Curried Goat المكوّن من الأرز بالكركم والكمّون، والألو بالاك (البطاطس والسبانخ المفرومة)، واليقطين، والمانغو الأخضر، وطبق Olivier's Chicken Curry مع الروتي والأرز واليقطين، و Amanda’s Oxtail Stew مع زلابيّات جوز الهند والأرزّ والبازيلا وفاكهة موز الجنّة المقلية، فيما طبق Jamaican Ital Pot يحتوي على الخضار المتبّلة بالزنجبيل والكاري، والأرز بالكركم والكمّون، واليقطين والروتي ، وهو طبق فيغان بامتياز.

إذا كنتَ تنشد قطعةً من الجنّة هنا في قلب دبي، توجّه إلى مطعم Key West للتنعّم بالطقس الاستوائي، والشواطئ الرملية ومشاهد غروب الشمس الخلاب.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0