بعد الحديث عن اكتئاب أصالة وانفصالها.. شام الذهبي توجه رسالة محيرة

14 أكتوبر 2019


في الوقت الذي يتداول فيها بعض وسائل التواصل الاجتماعي معلومات عن توتر العلاقة بين النجمة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، والحديث عن مرورها بحالة من الاكتئاب والحزن بسبب خيانته مع ممثلة شابة، وجهت شام الذهبي رسالة من القلب لدعم والدتها.

ونشرت الشابة صورة لوالدتها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام وعلقت عليها بالقول: "امي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… امي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها هي كل شيء بعد ربي..هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل… وتعمل بكل محبة وضمير.. لانها مؤمنة به وعلاقتها معه وإمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر.. هي نعمة في حياتي وحياة كل الاقارب … هي ملهمتي الوحيدة ونصفي الثاني واملي في الحياة ان افعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله"

لترد أصالة بتعليق قالت فيه: "بنتي الّلي بتكتب عربي وشعورك يا روح ماماتك أنتي وأخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى".


واعتبر العديد من المتابعين ان شام تحاول مساندة والدتها بالحب، لاخراجها من الحالة النفسية السيئة التي تمر بها، والتي تحاول جاهدة الخروج منها بمساندة شقيقها أنس.

يذكر ان خبر انفاصلها عن العريان بدأت بالإنتشار بعد حديث أصالة عن الحزن والاكتئاب والتعب عبر انستغرام، ولكن تبقى هذه الاخبار تحت خانة الشائعات طالما لا يوجد ما هو مؤكد ولم يعلن اي منهما اي معلومة عن الامر.