KINDER CHOCOLATE تطلق هويتها البصرية الجديدة

15 أكتوبر 2019

تطلق Kinder Chocolate رمزاً عالمياً جديداً يمثّل الجرأة والذكاء اللذين يتمتّع بهما صغار اليوم. وسيتم وضع الهوية البصرية الجديدة على أكثر من 500 مليون منتج حول العالم، ما يجعل الرمز الجديد مشهوراً في أكثر من 60 دولة.

وستحافظ الهوية البصرية العالمية الجديدة للعلامة التجارية على القيم التقليدية التي عُرفت بها، وتعكس في الوقت عينه صورة جديدة عن جيل الصغار حالياً. فقد اقترن اسم Kinder Chocolateمنذ أكثر من 50 عاماً بالثقة والجودة، وهما ميزتان تحافظ عليهما الهوية البصرية الجديدة وستضيف إليهما الآن لمسة عصرية تبرز الجرأة والذكاء.

ويُذكر أنّKinder Chocolate أطلقت دراسة كبرى شملت 6800 مستهلك من ستّ دول للتعريف بالهوية البصرية الجديدة لهذه الشوكولاتة الشهيرة عالمياً. وقد عرض البحث الطرق التي يمكن من خلالها أن تمثّل العلامة التجارية الصغار في يومنا هذا بطريقة أكثر حداثة، من خلال سمات بسيطة ومرحة. فعلى سبيل المثال، يحب الصغار الآن أن تُعكس جرأتهم لأنّ ذلك يساعدهم على التطوّر. وأصبح هذا الاكتشاف دافعاً رئيسياً لتغيير هوية Kinder البصرية الجديدة وتشكيلها.

أما المرحلة التالية فتمحورت حول ضمان أن يكون البحث عن الخبرة ومتعة اللعب في قلب العلامة التجارية. ونظراً إلى أنّ المرح يمثل جانباً أساسياً من تعليم الأطفال ونموّهم، فقد قرّرت Kinderعرضه من خلال صورها الجديدة، مع الحفاظ على العناصر المعروفة والخالدة لهوية العلامة التجارية مثل كوب الحليب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الهوية البصرية الجديدة تتماشى مع أخلاقيات العلامات التجارية المتمثلة في الاحتفال بلحظات المرح البسيطة التي لها تأثير كبير على نموّ الطفل السعيد.