قيل وقال

رحلة طيران الخليج الافتتاحية تحط في جزر المالديف

28 أكتوبر 2019


احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين –بتدشين أولى رحلاتها رقم GF144 إلى جزر المالديف، والتي حطّت في مطار فيلانا الدولي في العاصمة المالديفية ماليه. وقد استُقبلت طائرة إيرباص 320نيو التي سيّرت الرحلة بتحية الماء التقليدية فور وصولها إلى المطار. وأُقيمت احتفالية بهذه المناسبة حضرهارئيس القطاع التجاري لطيران الخليج السيد فينسنت كوستوالمدير التنفيذي لمؤسسة المالديف للتسويق والعلاقات العامة السيد ثيّب محمد، والرئيس التنفيذي لشؤون الطيران المدني في المالديف السيد حسين جليل، وعدد من الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام ووكالات السفر والسياحة.

في هذه المناسبة، قال السيد فينسنت كوست:"إنه لحدث رائع أن نطيرإلى المالديف للمرة الأولى؛ وهي الوجهة التي يقصدها مسافرونا على الدرجة الفاخرة سواء كانوا من حديثي الزواج الذين يقضون شهر العسل هناك، أو من العائلات التي تبحث عن العطلات الاستثنائية الفارهة. مع خمس رحلات أسبوعية مباشرة بين البحرين وماليه، ومع ربطٍ سلس عبر مركزنا الرئيسي. نأمل أن تكون هذه الوجهة من الوجهات الرئيسية على شبكة وجهاتنا المتنامية."

يذكر أن طيران الخليج ستقوم بتشغيل طائراتها الجديدة من طراز إيرباص320 نيو على هذه الوجهة الجديدة. باحتوائها على أحدث التقنيات، وتعتبر طائرة إيرباص 320 نيو صديقة للبيئة لإنتاجها انبعاثات منخفضة للوقود، في الحين الذي تم تزويدها بأحدث مزايا راحة المقصورة لضمان تسيير الرحلات الممتعة والمريحة.