تتحدث لـ"لها" عن شائعات الطلاق والإطلالات الجريئة شاهيناز: أنا عصرية وأرفض التطاول عليَّ

القاهرة – نيرمين زكي 03 نوفمبر 2019

رغم تركيزها على ألبومها الغنائي الجديد، لم تسلم شاهيناز من الشائعات وإثارة الجدل بسبب إطلالاتها، فترد من خلال هذا الحوار على الشائعات والانتقادات، كما تتحدث عن مشاريعها الفنية المقبلة.


- كيف تتعاملين مع شائعات الطلاق التي تطاردك من وقت لآخر؟

بصراحة، لقد اعتدت على الشائعات، وأتوقع أن تكثر خلال الفترة المقبلة، والسبب في إطلاقها هو التغيير الذي حصل في حياتي، فأي فنانة تخلع الحجاب أو ترتديه تلاحقها شائعات الانفصال. وهناك سبب آخر للترويج لهذه النوعية من الشائعات، وهو عدم ظهور زوجي معي في أي مناسبة، فيصبح من السهل على مطلقيها تأليف القصص ونشرها، لكن الشائعات لا تزعجني أبداً، وأتعامل معها بتجاهل تام.

- ما ردّك على وصف إطلالاتك في الفترة الأخيرة بالجريئة؟

السبب وراء ذلك هو المقارنة بين فترة ارتدائي الحجاب وبعد خلعه، علماً أنني أواكب أحدث صيحات الموضة، ولا يشغلني ما إذا كانت جريئة أو محتشمة، فالأهم بالنسبة إليّ هو أن أظهر بمظهر أنيق، كما أعتبر إطلالاتي عصرية وليست جريئة، وهذا أمر إيجابي في رأيي.

- كيف تتعاملين مع أي تعليق سلبي يصلك من خلال حساباتك على السوشيال ميديا؟

لا أتطاول على أصحاب التعليقات ولا أجرحهم، إلا أنني في الوقت نفسه أردّ عليهم بأسلوب حازم لا يخلو من اللباقة، يجعلهم يعرفون مكمن خطئهم، أما التعليق الذي أجد فيه تجريحاً بي فألجأ إلى "البلوك"، فكوني فنانة لا يعني أن أسمح لأي شخص بأن يتخطى حدوده معي، والجمهور الحقيقي لا يزعج نجمه المفضل.

- بعض الفنانين تعرضوا أخيراً لهجوم بسبب رفضهم بالتقاط الصور مع محبّيهم... فماذا عنك؟

لا يمكنني أن أُحرج أي شخص يحبّني فأمنعه من التقاط الصور معي، بل على العكس، فأحياناً أُضطر للانتظار لمدة ساعة من أجل التصوير مع شخص يرغب في ذلك، خصوصاً خلال الحفلات الغنائية التي أشارك في إحيائها، وهنا ألوم بعض منظّمي الحفلات، لأنهم يُحدثون حالة من الازدحام حول الفنان، مما يجعله غير قادر على التقاط الصور مع الجمهور.

- ما رأيك في اتجاه محمد رمضان الى الغناء؟

بصراحة، أعتبر نفسي واحدة من جمهوره، وأحترم ذكاءه وكفاحه وإيمانه بموهبته، وقد حضرت إحدى حفلاته الغنائية، ولا أنكر أنني أحب لونه في الغناء وأسلوبه في التمثيل.

- في حال رغب ابنك دخول مجال الفن، كيف سيكون رد فعلك؟

لن أمنعه من ذلك، لكنني سأنصحه بالعمل في مجال آخر الى جانب الفن، لأن الفن مهنة لا تُطعم خبزاً، والحصول على أرباح منها يتطلب مجهوداً كبيراً ووقتاً طويلاً.

- ما رأيك في عمليات التجميل؟

لم أخضع بعد لأي جراحة تجميل، لكنني أحرص في كل فترة على الذهاب الى مراكز التجميل من أجل الاعتناء ببشرتي والحفاظ على نضارتها، وهذا لا يعني أنني أعارض عمليات التجميل، ومن الممكن أن ألجأ إليها في حال شعرت بالحاجة لها.

- ماذا عن التحضيرات لألبومك الغنائي الجديد؟

هو ميني ألبوم، وقد انتهيت من وضع اللمسات الأخيرة عليه، وأنا لا أؤيد فكرة تقديم 15 أغنية دفعة واحدة، فالألبوم يمثلني ويحمل هويتي، أو بمعنى أدق يشبه أسلوبي في الغناء، الذي اعتاد عليه جمهوري، لكنني في الوقت نفسه أقدّم من خلاله أفكاراً جديدة وغير تقليدية.


ما رأيك (1)

0

0

1

0

0