نجمات حفلة توزيع جوائز American Music Awards

American Music Awards, تايلور سويفت, كريستينا أغيليرا, مايلي سايروس, كايتي بيري, جنيفر هادسون, نيكول ريتشي, كيشا, لايدي غاغا, ريهانا, Emma Roberts, فستان, Versus, Emilio Pucci, Jean Paul Gaultier, Christina Aguilera, Lady Gaga, Rihanna, jennifer hads

27 نوفمبر 2013

عندما تجتمع نجمات الفنّ في صالة واحدة، تحتارين أين سيقع نظرك، فالأزياء رائعة، والأقمشة باهرة، والمجوهرات كثيرة! إليك أبرز نجمات الحفلة تستلهمين منهنّ طلاتك المقبلة للمناسبات المقبلة.

تايلور سويفت خطفت الأضواء بفستان ذهبيّ قصير من Julien Macdonald، واختارت اللون البنيّ لماكياج ناعم بعينين مدخّنتين. أمّا شعرها فتركته مع القليل من التموّجات الطبيعيّة.

كريستينا أغيليرا كانت أشبه بمارلين مونرو، بشعرها الأشقر المجعّد والأحمر على شفتيها. كريستينا أضافت القليل من الذهبيّ إلى عينيها، مع آيلاينر باللون الأسود ممدود بخفّة نحو الخارج، والكثير من الماسكارا. واختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض من Maria Lucia Hohan.

مايلي سايروس اختارت بذلة باللون الأبيض أيضاً مع دبابيس كبيرة ذهبيّة من Versus، وتركت وجهها على طبيعته مع القليل من الماسكارا وشفتين زهريّتين.

كايتي بيري اختارت فستاناً واسعاً من أوسكار دو لا رنتا مطرّزاً بالورود الملوّنة، وكلاتش مرحاً على شكل غلاف كتاب. وهي أيضاً فضّلت الأحمر على شفتيها... ولكن الأبرز أنّها طلت أظافرها بالأبيض والأسود، تماماً مثل فستانها!

جنيفر هدسون أطلّت بقصّة شعرها القصيرة بفستان من Dior، واختارت اللون الأزرق على عينيها ولأظافرها، ممّا بدا بمنتهى الجمال مع لون فستانها البرتقاليّ.

نيكول ريتشي اختارت فستاناً طويلاً أبيض مفتوحاً عند الجانبين من Emilio Pucci، أضافت إليه عقداً ضخماً وقرطين مناسبين باللون الذهبيّ، ورفعت شعرها مثل العادة. نيكول ركّزت أيضاً على ماكياج العينين بلون ذهبي وآيلاينر أسود.

الشابّة Emma Roberts اختارت فستاناً طويلاً معدنيّاً من Lanvin مع حذاء وكلاتش من الساتين بلون الفوشيا.

كيشا أطلّت بفستان أسود طويل من Michael Costello، وتركت الألوان لشعرها، إذ أضافت إلى خصلاتها اللون الأزرق والزهريّ بدرجات "غزل البنات". كما أضافت الزهريّ بخفّة على عينيها، وتركت بقية الوجه على طبيعته.

لايدي غاغا وصت على حصان أبيض من البلاستيك بفستان طويل ليلكيّ اللون من Versace، وكانت طلّتها "طبيعيّة"، مع القليل من الآيلانر الأسود على العينين، ووجنتين ورديّتين وبرتقاليّ خفيف على شفتيها. أمّا شعره فاستعانت بالخصلات الإضافيّة الطويلة، وتركته أملس مع تموجات صغيرة على الأطراف فقط.

ريهانا وصلت بأزياء شفّافة من Jean Paul Gaultier Couture، ولكنّها غيّرت فستانها عند تسلمها الجائزة، وارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود أيضاً  مفتوح عند الصدر. أمّا شعرها فكان حديث "الليلة"، إذ لفّته كما تلّف النساء الإفريقيّات شعرهنّ في المنزل قبل النوم للحصول على حجم معزّز في النهار المقبل، غير أنّها أضافت إليه الدبابيس الأنيقة باللؤلؤ مع عقد من اللؤلؤ عندما أدّت أغنيتها Diamonds على المسرح. ريهانا أيضاً استعانت بالآيلاينر وركّزت على رموشها وتركت ماكياجها خفيفاً وطبيعيّاً. مجوهراتها كانت رائعة، خاصّة السوار الماسيّ العريض حول المعصم!