GUERLAIN عندما يزهر الربيع

01 فبراير 2020

تعود أشعة الشمس مع فصل الربيع، أشعة شمس زاهية تبشّر بوصول الأيام الجميلة والأزهار المتفتّحة. بالنسبة إلى "جيرلان" Guerlain، إنّه موسم الاحتفال بمجموعة جديدة من المستحضرات الجديدة المذهلة ومجموعات تقدّم كلّ ما تحتاجونه لتحفيز رغبة فصل الربيع لتجديد الابتكار. وعلى الورق؟ يكشف "ليسانسيال" L’ESSENTIEL عن أحدث فصل في تصريح جمالي يجمع بين الأداء والطبيعة؛ وتحصل براعم الكرز الرائعة هذا الموسم على مجموعتها الشعريّة الخاصّة. تُعتبر هذه المجموعة من المستحضرات الجديدة ضروريّة لتبديل المزاج والإطلالات بلمح البصر .


"ليسانسيال"L’ESSENTIEL : الروتين الجديد للعناية

من خلال اعتماد تكنولوجيا ابتكاريّة حديثة تدمج بين مشتقّات من معينات حيويّة ومن معينات ما قبل الأحياء، يتمتّع مستحضر الأساس بقدرة فريدة لجعل البشرة أكثر جمالاً كلّ يوم. وتواصل "جيرلان" Guerlain مهمّتها لابتكار روتين أساس يجمع بين الأداء والطبيعة مع اقتراح مستحضر أساس: L’Essentiel Pore Minimizer Shine - Control Primer، مستحضر أساس للتحكّم باللمعان ومحسّن للمسام. تحتوي تركيبة مستحضر الأساس هذا على نسبة 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة، وهو يتمتّع بتركيبة خفيفة ورقيقة تندمج بالبشرة بشكلٍ مثالي، مع الحفاظ على أداء عالي وملمس مرهف. إنّ "ليسانسيال" L’Essentiel منعش ومعطّر بشكلٍ رقيق، وهو يعد بلون بشرة طبيعي مُفعم بالصحة. يقوم بتمليس بنية البشرة بوضوح ويخفي الشوائب بسلاسة، فيكاد يكون شبه خفيّ.

مستحضر الأساس الحصريّ هذا ليس له مثيل، وهو يتمتّع بكافة ميّزات مستحضر للعناية بالبشرة عبر المساعدة في دعم حاجز الرطوبة في البشرة، ممّا يحميها من التأثيرات الواضحة للتلوّث ويعزّز جودة البشرة يوماً تلو الآخر. إنّه أكثر من مستحضر أساس بسيط، وتعتمد تركيبته على مزيج فريد وعالي الأداء من المكوّنات الطبيعيّة بما في ذلك حبوب الكاكاو البيضاء التي تساعد على تنقية المسام وعصير إجاص الأرض الذي يغذّي البشرة بمعينات ما قبل الأحياء للمساعدة على دعم حاجز ترطيب البشرة. كما يساعد المكوّن الرئيسي في التركيبة، وهو خلاصة الأفوكادو، على التحكّم بفائض اللمعان. باختصار، إنّه مستحضر أساسي لتوليد بنية بشرة مثاليّة لتطبيق الماكياج، إلى جانب تعزيز التغطية وتوفير نتائج معزّزة لجمال البشرة وضمان ثبات مستحضر الأساس المطبّق بعد ذلك.

احتفال ربيعي من أزهار الساكورا

إنّ مجموعة Cherry Blossom Collection مُفعمة بروح جميلة وساكنة، وهي تحتفل بالبهجة المنطلقة عن السحابات الشهيرة باللون الزهريّ الباهت التي تبشّر بحلول الربيع.

للتذكير بالجمال العابر لأزهار الكرز بنفسها، تمّت إعادة ابتكار لآلئ "ميتيوريت" Météorites مع "هابي غلو" Happy Glow، وهو توافق من أربع درجات ألوان متقزحة وحصريّة تصحّح بسلاسة لون البشرة وتنعش نضارة البشرة وتمنح تألقاً يلتقط ضوء الربيع الناعم.

في الوقت نفسه، اكتشفي درجتَين لونيّتَين مبهجتَين جديدتَين من "روج جي" Rouge G يتمّ استكمالهما بمستحضرات أنبوبية الشكل منقوشة بأزهار الكرز، سواء بلون خشب الورد ببنية ساتانيّة أو درجة خالية من اللمعيّة من اللون الزهري الناعم. يقترن كلاهما بخيار من علبتَين مزيّنتَين ببراعم الساكورا على خلفيّة بيضاء هادئة أو زرقاء سماويّة شاعريّة.

أخيراً، يأتي من الدار احتفالٌ عطريّ مع إطلاق إصدار مميّز من Aqua Allegoria Flora Cherrysia بسعة 75 مل، مع علبة مزيّنة بتصميم زهر الكرز نفسه الذي نجده في باقي مجموعة Come into Bloom.