بالفيديو - أزمة الشيخ الشعراوي توصل أسما شريف منير إلى الانتحار!

القاهرة (لها) 04 فبراير 2020


حلت الإعلامية أسما شريف منير، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، حيث علقت على الهجوم عليها من قبل جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد إبداء رأيها في الشيخ محمد متولي الشعراوي، قائلة: "اتعلمت متكلمش في الدين ولا السياسة".

وأضافت: "أنا بقول اللي جوايا واللي في قلبي، معرفش أتغير لأني أنا متسرعة، رحم الله امرأ عرف قدر نفسه، الموضوع اتقفل وخليني أنا في الحتة بتاعتي.. لأني لقيت الموضوع كبير عليا، لو يعرفوني اللي شتموني هيعرفوا إني حقيقي مكنتش أقصد".

وتابعت: "كان الموضوع صعب، أنا قعدت فترة وعيطت وكنت هحاول الانتحار، قلت طيب أموت نفسي ولا أعمل إيه، وحسيت بسواد رهيب.. الله يكون في عون اللي بيتكلموا في الدين والسياسة دي مسؤولية كبيرة".



وكانت أسما تعرضت لحملة هجوم كبيرة، من قبل جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد هجومها على الشيخ محمد متولي الشعراوي، وخرجت في العديد من المرات للدفاع عن نفسها وللاعتذار عن وصفها للشيخ الشعراوي بالتطرف، حتى منشورها الأخير عبر حسابها الشخصي بفيسبوك، الذي طالبت من متابعيها عدم شتم والدتها.