بالفيديو والصور - هذا ما فعلته ابنة نانسي عجرم الثالثة ببراءة تامة في يوم ميلادها

10 فبراير 2020

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورتين التقطتا أثناء احتفالها بيوم الميلاد الأول لابنتها الثالثة ليا، معلنة من خلالها تخطي الظروف الصعبة التي تمر بها مع عائلتها بسبب ازمة زوجها فادي الهاشم والتحقيقات المستمرة في مقتل الشاب محمد موسى داخل منزلهما.

وبدت في إحداهما وهي تحمل الأخيرة بين ذراعيها وفي صورة ثانية ظهرت الطفلة وهي تجلس أمام قالب الحلوة وتأكل منه بيديها مع تلطيخ وجهها بالكريما.

وحصدت الصورتان منذ الساعة الأولى بعد نشرهما إعجاب أكثر من 536 ألف متابع، علماً أن النجمة اعتمدت اللونين والذهبي زينة لهذه المناسبة ما أبهر الكثيرين أيضاً. وتعليقاً كتبت: "نجمتي الصغيرة واحدة".

وتداول محبو نانسي الفيديوهات والصور من الحفل العائلي البسيط وظهرت خلالها وهي تلاعب الطفلة وترقص معهابطريقة عفوية بين البالونات الملونة والكريمة، في مشهد طفولي نال اعجاب الالاف من محبيها.

كذلك انتشرت صورة لشقيق نانسي وهو يحمل الطفلة البريئة بفستانها الانيق وقبعة طريفة فوق رأسها عليها الرقم واحد، في اشارة الى عمرها الحالي.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المناسبة الجميلة وانهالت على نانسي تعليقات التهنئة والمباركات وتمنوا لها ولعائلتها الانتهاء من الازمة الصعبة والتحقيق الشائك لتتمكن من العودة الى حياتها الشخصية والفنية براحة.