محكمة الأسرة تثبت نسب "طفل السلم" للمطرب الشعبي شادي الأمير

28 فبراير 2020


بعد عدة شهور من الأخذ والرد والتأجيلات في المحكمة حول الدعوى التي أقامتها زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير والتي طالبت فيها بإثبات نسب الطفل "يازن"، والذي يبلغ من العمر أربعة أشهر، والمعروف إعلامياً بطفلي السلم مع شقيقه، إلى زوجها، قضت محكمة أسرة ثان طنطا، بإثبات نسب الطفل إلى والده المطرب الشعبي "شادي الأمير".

وكانت "س.ع"، زوجة رفعت دعوى إثبات نسب طفلها "يازن" من زوجها المطرب الشعبي، وذلك بعد أن تهرب الزوج من قيده في سجلات المواليد منذ ولادته، وعمره حالياً أربعة أشهر، إلى جانب رفعها دعوى أخرى تطالب فيها بالطلاق من زوجها "المطرب الشعبي"، بسبب سوء معاملتها وعدم توفير رعاية لها وطفليها إلى جانب سوء معاملته لها ولطفليها.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم ثانِ طنطا بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلان، أحدهما أربع سنوات والآخر رضيع ثلاثة شهور، عثرت عليهما ملقيين أمام منزل جارتها وأكدت أنهما طفلاها.

وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطرباً شعبياً، وأن هناك خلافات بينهما، وتهرب الزوج والزوجة من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة للتحقيق.