بالفيديو - هجوم على فوز الفهد لمخالفتها القوانين

15 مارس 2020


تعرضت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد لهجوم قاس من قبل عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مقطع فيديو جديد نشرته عبر "سناب شات" وتحدثت خلاله عن فيروس كورونا وصالون التجميل الخاص الذي تمتلكه.

وظهرت الشابة التي نشرت المقطع قبل الاجراءات الاحترازية الجديدة التي اعلنتها الكويت، وهي تدعو السيدات للذهاب لصالون التجميل الذي تملكه، مشيرة إلى أنه نظيف تماما وتم تعقيمه بسبب كورونا.

واضافت "اطلعوا من الروتين والكآبة وعندنا عروض بالصالون على كل شيء، من صبغة الشعر، وعروض المكياج وبأن كل الادوات المستخدمة معقمة".


تسبب المقطع في هجوم كبير عليها لأنها تخالف قرارات الدولة الكويتية التي تسعى لاحتواء الوباء وتشجيع السكان على المكوث في منازلهم، معتبرين تصرفها يتنافى مع الصفة التي منحتها لنفسها بأن تكون مؤثرة في المجتمع، لافتين الى انها باتت من المشاهير واصحاب المال بسبب الناس وبأنه الوقت المناسب لاستغلال شهرتها للتوعية ومساعدة الدولة.

وكانت الحكومة الكويتية اعلنت امس (السبت) عن ضرورة اغلاق كل صالونات الحلاقة النسائية والرجالية والمقاهي ومنع التجمعات والالتزام في المنازل للحد من انتشار الفيروس المميت.