شركة LVMH تنتج وتوزّع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة لمكافحة انتشار كورونا

22 مارس 2020

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.

وسوف تستخدم LVMH كافة منشآتها الإنتاجية التابعة لعلامات قسم العطور ومستحضرات التجميل (عطور كريستيان ديور Parfums Christian Dior و"غيرلان" Guerlain وعطور "جيفنشي" Parfums Givenchy) في فرنسا لإنتاج كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي بدءاً من نهار الإثنين.

وسوف يتمّ توزيع الجَل مجاناً للسلطات الصحية الفرنسية ويُوزَّع بشكل أولي لمنظومة مستشفيات باريس ابتداءً من نهار غد (الإثنين).

من خلال هذه المبادرة، تسعى LVMH إلى المساعدة على مواجهة خطر نقص المنتج في فرنسا والسماح بالتالي لعددٍ أكبر من الأشخاص بالاستمرار في اتّخاذ الإجراءات الصحيحة لحماية أنفسهم من انتشار فيروس كورونا.

وسوف تواصل LVMH تلبية هذا الالتزام طوال الفترة اللازمة بالتواصل مع السلطات الصحية الفرنسية.

يُذكر أن وزارة الصحة الفرنسية ذكرت في بيان أن البلاد سجلت 112 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال يوم واحد، مما رفع إجمالي عدد الوفيات في البلاد إلى 562 حالة، وإصابة 6172 آخرين، 1525 منهم في حالة حرجة بغرف الإنعاش.

وتسبب فيروس كورونا المستجد بوفاة ما لا يقل عن 13444 شخصا في العالم منذ ظهوره في كانون الأول (ديسمبر) وفق حصيلة وضعتها وكالة "فرانس برس" استنادا إلى أرقام رسمية الأحد.وتم تسجيل أكثر من 308130 إصابة رسميا في 170 بلدا منذ بدء تفشي الوباء.


نصائح "لها" لاستخدام السائل المطهّر للأيدي بشكل صحيح


1- يجب وضع كمية كافية من السائل.

2- يجب أن يصل سائل التعقيم إلى جميع أجزاء اليدين وبين الأصابع.

3- يجب قراءة تعليمات الاستخدام، إذ إن فترة فاعلية المنتج والكمية التي يجب استخدامها تختلف من شركة لأخرى.