بالفيديو - فوز الفهد تتعرض لهجوم قاس بسبب غرفة غريبة في منزلها

28 مارس 2020


لا يزال عدد كبير من متابعي الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد يتناقلون مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" واستعرضت من خلالها منزلها بعد أيام من اعلان زواجها من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف.

وكشفت فوز انها تمكث في منزلها منذ زواجها واكتفت بزيارة منزل عائلتها مرتين فقط خلال هذه الفترة بسبب خوفها من فيروس كورونا المستجد. وقامت بعد ذلك بجولة في أرجاء منزلها الفخم، ولكنها اثارت جدلا واسعا بين متابعيها وتعرضت لهجوم قاس بسبب تصويرها لغرفة سجائر زوجها في منزلهما.


وتعرضت فوز لهجوم قاس بسبب استعراضها لغرفة غريبة في منزلها مخصصة لجمع مختلف أنواع السيجار الباهظة الثمن والمعتقة، والتي يعود تاريخ بعضها إلى عقود سابقة، متحدثة عن أنواعها وطريقة حفظها، والأجهزة الموجودة في الغرفة والتي تحافظ على برودة ورطوبة الغرفة لتحفظ السجائر وتمنعها من التلف.

واكدت في البث انها لا تشجع على التدخين من خلال عرضها غرفة السجائر، الا انها هواية زوجها وتحترمها. كما عرضت منافض سجائر ثمينة ومختلفة الأشكال يحتفظ بها زوجها في الغرفة، إضافة إلى رسومات لساعات وسيارات، قالت إن زوجها يوصي على رسمها من قبل محترفين.


وتسبب المقطع المتداول بجدل بين متابعيها، متهمين اياها بقلة المسؤولية والتباهي والحرص على استعراض الثراء الفاحش التي تعيش به بعد زواجها من حفيد ملياردير.