CHANEL SUBLIMAGE LA COLLECTION LUMIÈRE فخامة لا مثيل لها

01 أبريل 2020

وفقاً لغابريال شانيل، يعتبر الوجه "مرآة تعكس ما يدور في داخلك." وبما أنه يكشف عن حقيقتنا، علينا أن نهتم به كل يوم. وقد يكون حتى مصدراً للبهجة، إذا كانت مستحضرات العناية بالبشرة تحتوي على تركيبات مذهلة والبشرة تشرق وتتألق صحةً وجمالاً. تقدّم مجموعة SUBLIMAGE للمرأة أفضل ما في الطبيعة، إلى جانب الأداء المميز والتجربة الحسّية الفريدة. واستكمالاً لما توفره هذه المجموعة، تطرح الدار LA COLLECTION LUMIÈRE، التي تعمل على تعزيز تجانس البشرة وزيادة إشراقتها النابعة من داخل كل امرأة. وينضم مستحضران جديدان للعناية بالبشرة إلى عائلة L’Essence Lumière، ويتّسمان بروتين مذهل يكشف عن بشرة تتمتع بنضارة لا مثيل لها، ووجه يخلو من أي شوائب.


لمسة ضوء جمالية

الضوء الذي ينبعث من وجه ما هو أساس جاذبيته. ومع ذلك، يخفّ الجمال والإشراقة بمرور الوقت، نظراً لتعرّض بشرتك لاعتداءات بيئية، مثل التلوث والتغيرات المناخية والأشعة فوق البنفسجية. تُسبّب هذه الظروف المُجهدة ظهور التجاعيد، وتؤثر في طبيعة البشرة المشدودة. كما تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة وعدم تجانس البشرة، مما يعيق انعكاس الضوء بشكل مثالي. ولحل هذه المشكلة، تستهدف مستحضرات SUBLIMAGE LA COLLECTION LUMIÈRE هذه العوامل، مما يقلّل من البقع الداكنة ويزيد البشرة إشراقاً.

إشراقة محسّنة

تتكون مجموعة SUBLIMAGE LA COLLECTION LUMIÈRE من ثلاثة مستحضرات للعناية بالبشرة متكاملة لأسلوب شامل، وتضم La Lotion Lumière Exfoliante الذي يحضّر بشرتك للكشف عن إشراقتها،

وL’Essence Lumièreالذي يحييها، ثم La Crème Lumière الذي يعزّزها بمفعوله المفتّح للبشرة. ومن هذا التناغم المتكامل، تولد هذه الإشراقة المذهلة من جديد. وعلى الفور، تصبح بشرتك متوهّجة وينعكس نورها، وتتألق صحةً وحيويةً.

روتين الإشراق لاستعادة نضارة البشرة Sublimage La Lotion Lumière Exfoliante

يتميز هذا المستحضر المقشّر بتركيبة لطيفة على البشرة، تحتوي على ماء البتولا البيضاء النشط، الغني بالسكريات والمعادن، لتعزيز ترطيب البشرة. وتجتمع مزاياه مع مزايا ماء فانيليا بلانيفوليا المُركّز؛ المعروف بمفعوله المضاد للأكسدة، ومستخلص نفل الرمال الطبيعي؛ المعروف بقدرته على تعزيز تجانس البشرة. ويتّسم هذا الماء بتركيبته الأقرب الى الجل الشفّاف، بملمسه المريح والمنعش. إنه غني أيضاً بحمض AHA الممتزج مع مادة ل-أرجينين، ويقشّر البشرة بلطف لتحفيز تجديد الخلايا وتعزيز تجانسها. وبمجرد ترطيبها، تصبح البشرة ناعمة الملمس وملساء وجاهزة بشكل مثالي لتطبيق مستحضرات العناية بالبشرة من SUBLIMAGE. ويوماً بعد يوم، يتحسّن ملمس البشرة وتخفّ البقع الداكنة بشكل ملحوظ. كما يصبح لون البشرة أفتح وأنقى.

أسلوب معزّز للإشراقة

في الصباح والمساء، بأطراف أصابعك أو بقطعة قطنية، وبعد إزالة الماكياج جيداً عن بشرتك وتنظيفها باسستخدام SUBLIMAGE LA COLLECTION DE DÉMAQUILLAGE

(L’Huile-en-Gel de Démaquillage, L’Eau de Démaquillage, Le Savon de Soin, Les Grains de Vanille)، ضعي بعض القطرات منه على كامل الوجه، من منتصفه وباتجاه الخارج، مع تجنّب ملامسته لمنطقة العينين.

ولتعزيز أثره، استخدمي قطعة قطنية دلّكي بها عمودياً وبلطف الوجنتين والجبين والأنف والمناطق غير المنتظمة في البشرة بشكل عام.

تجديد البشرة وتعزيز إشراقتها مع Sublimage La Crème Lumière

يجمع هذا الكريم بين مزايا التجدّد للفانيليا بلانيفوليا PFA، مع قدرة مستخلص نفل الرمال الطبيعي على تنظيم آليات التصبّغ. يعزّز مكوّن الفانيليا بلانيفوليا PFA من عوامل الحياة الأساسية للبشرة الجميلة. أما ماء الفانيليا بلانيفوليا المُركّز، فيمنع الأكسدة. وأخيراً، يعمل مستخلص نفل الرمال الطبيعي على تعزيز تجانس البشرة وإشراقتها. واستكمالاً لهذه المزايا، يوفر حمض الهيالورونيك عالي الوزن الجزيئي ترطيباً مثالياً، كما تمنح المكونات النشطة المغذّية (زبدة الشيا والسكوالاين) راحة ونعومة مطلقة للبشرة. وتتميز التركيبة الخفيفة والغنية والكريمية بملمسها المذهل وتأثيرها الآسر، وتمتزج مع بشرتك بشكل ملحوظ، لتمنحها تأثير البشرة الثانية.

ضعي كمية قليلة من المستحضر على الوجنتين والجبين ومحيط العينين. وباستخدام يديك، وزّعيه على ملامح الوجه من المنتصف إلى الخارج. وعلى الجانب الأيسر من الوجه، وباستخدام يديك، وزّعي المستحضر بالتناوب على المناطق التالية من الوجه وإلى الخارج مرتين: من خط الوسط عند الجبهة إلى الصدغ، ومن الأنف إلى الأذن، ثم من زاوية الشفتين إلى زاوية الفك. وبعد ذلك، من طرف الذقن إلى الأذن، قبل الانتقال إلى الترقوة. كرّري الخطوات نفسها على الجانب الأيمن من الوجه.

إحياء الإشراقة مع Sublimage L'Essence Lumière

يعمل هذا المُركّز على إحياء إشراقة بشرتك عند استخدامه بعد SUBLIMAGE La Lotion Lumière Exfoliante وقبل SUBLIMAGE La Crème Lumière. وتضم تركيبته مستخلص نفل الرمال وماء فانيليا بلانيفوليا المُركّز، إلى جانب غليسرين مُرطّب وزبدة شيا مغذية للبشرة. وتبدو البشرة بذلك متجانسة وتُنيرها هالة مشرقة.