TOD'S THE RIDE TOD'S MEN SS20 لأناقة الرجل بتوقيع تودز

05 أبريل 2020

قيادة، حركة، اكتشاف وسرعة، كلها قيم مفتاحية لعلامة Tod’s. مدفوعاً بتوقٍ فطري الى الحرية، ينتقل مسافر "تودس" إلى جميع أنحاء العالم من خلال سترته The Ride الخاصة بالتجوّل وأسلوبه الواثق. النايلون خفيف الوزن، والجلود، الطبعات المموّهة رقمياً، الدنيم المُحاك، مواد وخامات من جلد الغزال الناعم تساعد على السفر بخفة مع أداء عالٍ من النعال بالحذاء العالي، إضافة إلى تصاميم gommino وحذاء loafer الجديدة يتدفق خط سير الرحلة بشكل طبيعي، يمليه فقط السعي وراء تحقيق الجودة العالية.


تصبح The Ride سترة راكبي الدرّاجات بنسخة دار Tod’s كطبقة ثانية من الجلد، مصنوعة من جلد النابا خفيف الوزن. تتميز بجيوب مائلة وخطوط مزدوجة. يتحدّد سلوك سترة Ride من Tod’s، من خلال اللون ذي النغمات الواحدة أو تأثيرات الألوان الجريئة بكتلة واحدة.

الإشارات

عناصر هندسية مصنوعة يدوياً، زخارف جلدية وأشرطة عند أطراف الملابس تزحف إلى المدينة، من خلال الرموز الجريئة لجماليات الخطوط العريضة الجديدة. تحتضن الأقمشة الخفيفة كالريش، والمصنوعة من جلود الغزال وقماش Cotton Drill، الأسلوب الحضري الأنيق.


استكشاف المواد

من خلال البحث في المواد، تؤخذ الخفّة إلى حدودها القصوى. توفر المنسوجات عالية الأداء رفاهية فنية في خزانة ملابس تتّسم بالسرعة، التي تتميز بها مصدّات الرياح بجيوب كبيرة. تتميز سترات the Field بحوافٍ جلدية، حقائب بتأثيرات الوسائد، وحقائب ظهر تصبح لمسية ومتنوعة أكثر من أي وقت مضى.


أداء الخطوة

أُعيد تخيل الشكل المريح والتفاصيل المستوحاة من اليخت في منافسة Tod’s، أيقونة جديدة مع أقصى درجات المرونة والألوان الجريئة. تستحضر الكبسولة الجديدة على السنيكرز، النعومة في كل خطوة، إضافة إلى القماش الجديد بتقنية الجديلة والحياكة. تتميز Gommino من Tod’s بحوافٍ متباينة و T جديدة: وهو رمز أيقوني من الأرشيف وُجد في الأكسسوارات، بما فيها تلك المزودة بالخطوط المزدوجة. يتميز الـ Loafer بملمس ناعم مع نعل مطّاطي ملفوف لتأثير قوي.