بالفيديو – فجر السعيد تعرض قناعاً غريباً للوقاية من كورونا وتواجه سخرية لاذعة

14 أبريل 2020

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للإعلامية الكويتية فجر السعيد أحدث ضجة في أوساط الكثير من المتابعين.

وظهرت فيه خلال حلقة من برنامجها "هنا الكويت" الذي تقدمه على شاشة قناة "سكوب". وعرضت أمام المشاهدين قناعاً جديداً بشكل غريب للوقاية من خطر عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأشارت إلى أنه تم تصنيع هذا القناع في مصر واللافت أنه سميك ولا يسمح بالرؤية من الجهة الأمامية وهو ما أثار فضول وسخرية عدد كبير من المتابعين.

ومما جاء في التعليقات: "شلون نمشي طيب ؟" و"هي مقتنعة بكلامها؟" و"الرذاذ من العطاس أو الكلام من شخص مصاب ينتقل بالهوا ويدخل جوا الماسك" و"شهل ماسك هذا؟ اعتقد حق ورش لحيم هذا لا يكون نلحم الكورونا".

ويشار إلى أن الإعلامية أثارت موجة من الجدل بسبب ردها سابقاً على تغريدة للكاتب السعودي تركي الحمد حيث كتب: "‏لم يعد للكويت طعم بعد أحمد الربعي وهو كاتب صحفي ودكتور في الفلسفة الإسلامية وأحمد البغدادي، مفكر وأكاديمي كويتي، وشملان العيسى".

وأعادت بدورها نشر التغريدة مع التعليق الساخر: "‏لا تاكلها دام ما فيها طعم شوفلك أكله غيرها. جرب مرق الباميا مثلاً" وهو رد اعتبره المتابعون غير لائق.