بالصور - إبنة روجينا تخطف الأنظار بجمالها يوم ميلادها.. تعرفوا اليها

27 أبريل 2020

احتفلت الفنانة المصرية روجينا بميلاد ابنتها الصغرى مريم في منزلها بتجهيزات بسيطة بسبب الاجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشاركت جمهورها على تطبيق "انستغرام بمجموعة من الصور لابنتها، وعلقت قائلة: "24\4\2004 تاريخ مميز في عمري يوم ما ربنا رزقنا بأحلى البنات مريم".

وأضافت: “كل سنة وانتي طيبة وحنينة وشبه بعض في الطباع كل الحاجات اللي بحبها بتحبيها.. وعيد ميلادك بعد عيد ميلادي بـ8 أيام.. كل سنة وانتي يا مريم أشطر وأحن البنات عقبال مليون سنة وانتي دايما في حضني حبيبتي الصغننة القمر".


بدوره، نشر الفنان أشرف زكيصورة لابنتهما على انستغرام وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتأجمل مريم في الدنيا". ولفتت الشابة الصغيرة الانظار بجمالها وملامحها الناعمة وتغزل بها عدد كبير من متابعي والديها.


وكان نقيب الممثلين المصريين قد احتفل بميلاد زوجته روجينا ونشر لها صورة على "انستغرام" ظهرت فيها وهي تحمل قالب حلوى صغير وتمسك بمجموعة من البالونات الملونة.


ووجه لها تهنئة رومانسية بقوله: "كل لحظه كل ثانيه وانتى بخير كل لحظه وانتى حبيبتي وعشقي رحلة جميله مشوار عمر طويل وصعب يارب نفضل كده ع طول أسعد زوجين.. عيد ميلاد سعيد". لترد عليه في تعليق "وانت حبيبي وعمري كله ودايما في قلبي وربنا يحفظك ليا انا والبنات.. وأحلى عيد ميلاد عشان مع بعض انا وانت والبنات ربنا يحفظنا".