جديد مستحضرات الاسمرار من Sisley

07 مايو 2020

تستحضر البشرة المسمرّة صور عطلات الأعياد والشمس والصيف والرفاهية. وتساعدنا البشرة المسمرّة على بالشعور بالجمال، لكن كيف نحصل على التألّق الذهبي من دون إلحاق الضرر ببشرتنا؟

ها هي دار Sisley تقدّم مستحضرات الاسمرار الذاتي لتوفير اسمرار جميل من دون التأثيرات المضرّة لأشعة الشمس.

منذ إطلاقها في عام 2012، حققت مستحضرات Sisley للاسمرار الذاتي نجاحاً مدوياً. وفي عام 2020، تقدّم دار Sisley تجربة حسيّة ابتكاريّة جديدة لمنح منافع الجمال الناتجة عن التعرّض للشمس من دون التعرّض للشمس. فيساهم المستحضرَان الجديدان للعناية ببشرة الجسم والوجه بمنح بشرة مسمرّة بإرهاف ومرطّبة لوقت طويل.

يتوافق مستحضر Self-Tanning Skin Care الجديد من Sisley مع كافة ألوان البشرة، بحيث تتغيّر درجة لون البشرة تدريجيّاً وتتحوّل مع كلّ تطبيق لمنح نتيجة طبيعيّة، فتبدو البشرة مسمرّة بفضل هذا اللون المتألّق والمتجانس.

وشاح ذهبي مع مفعول معزّز للعناية بالبشرة

يزخر مستحضر الاسمرار الذاتي للوجه والجسم SELF TANNING HYDRATING FACIAL SKIN CARE ومستحضر العناية ببشرة الجسم SELF TANNING HYDRATING BODY SKIN CARE بمركّب من المكوّنات النشطة – مركّب "HEALTHY SUNLESS TAN COMPLEX" – الذي يعتني بالبشرة ويمنحها الترطيب والاسمرار المتجانس والطويل الأمد.

تنزلق التركيبة الحريريّة الخفيفة لمستحضر Self Tanning Hydrating Facial Skin Care على البشرة لتطبيق مثاليّ باليد ولمسة نهائيّة فائقة النعومة. ويتمّ تطبيق التركيبة الكريميّة والمريحة بواسطة قفاز مخملي مصمّم بشكلٍ خاصّ للجسم من أجل ضمان لمسة نهائيّة مثاليّة. يمكن استعماله لتطبيق ومدّ Self Tanning Hydrating Body Skin Care من خلال حركات دائريّة صغيرة ومن دون ترك أيّ علامات أو خطوط.

يمكن استعمال مستحضرات العناية بالبشرة للاسمرار الذاتي من مرّة إلى ثلاث مرّات في الأسبوع حسب الكثافة المرغوبة. ما عليك إلا بسط طبقة رقيقة ومتجانسة على البشرة النظيفة والجافة بدون ماء، وتجديد التطبيق خلال الأسابيع التالية حسب الحاجة. يظهر تأثير الاسمرار الذاتي بعد ساعتَين فقط.

المستحضرات الجديدة للاسمرار الذاتي تترك البشرة مسمرّة بشكلٍ مثالي ومرطبة لوقت طويل، طوال العام.