حلم جميل.. تعاون بين الفنانة ماريا ميديم وREDVALENTINO

11 مايو 2020

في هذه الأوقات غير المسبوقة، تكرّس REDVALENTINO لمجتمعها مبادرة تعاون فنّية فريدة. هي أشبه بقصيدة غنائية تتغنّى بالأشكال السوريالية مع المناظر الطبيعية الأثيرية والمشاهد الحالمة، والتركيبات الدافئة والمفعمة بالألوان: عالم العجائب الساحر الخاص بـ"ماريا ميديم".

سيكشف أسلوبها المتميّز وغير التقليديّ النقاب عن ثلاث قصص مستوحاة من الروح النابضة بالحياة لمجموعة ربيع وصيف 2020. الطابع الجماليّ المرئيّ لـ"ماريا" يعبّر عن نفسه بنفسه - ما من نصوص في أعمالها لكنّ شخصياتها المعبّرة تسرد بسرور الأحداث غير المتوقّعة، وتعكس الصوت المزدان بالألوان البرتقالية والزرقاء والزهريّة الدافئة. تجسيد مدهش للحاضر مع التوازن المناسب ما بين الرومانسية والتألّق.


"أثناء القيام بذلك كنت أفكر في الموقف الذي نمرّ فيه جميعنا إثر العيش في الحجر المنزليّ ولم نستطع الاستمتاع بفصل الربيع هذه السنة وكأنّه تمّ محوه من حياتنا. وبما أنّني لا أستطيع الاستمتاع به، يمكنني تخيّله على الأقل وتذكّر فصول الربيع الماضية". - "ماريا ميديم"

رحلة ساحرة تتمحور حول العاطفة والسلام والفرح اللامتناهي ستُثلج قلوبكم، وتضفي الألوان على روحكم وتجعلكم تسترسلون في الأحلام.