برنامج سريع لإنقاص الوزن الزائد في أسبوعين

11 يونيو 2020

أشار تقرير لصحيفة The Mirror البريطانية أنه يمكن اتباع رجيم لمدة أسبوعين فقط أن يساعد على خسارة الوزن الزائد بسرعة. وذكر أنه يجب في هذه الحالة الالتزام بتطبيق هذا البرنامج.

الفطور

بيضة مسلوقة مع قطعة من الخبز المصنوع من الحبوب، قطعة أفوكادو ونصف حبة غريب فروت وردي، عجة بيض مع السبانخ والفلفل، 4 ملاعق طعام من اللبن الزبادي الخفيف والقليل من الفراولة.

الغداء

سلطة أفوكادو مع قطعة متوسطة الحجم من اللحم المشوي، طبق من الخضار المشكلة، حبة بطاطا حلوة مشوية مع طبق صغير من التونة وملعقة طعام من الذرة الحلوة، ملعقة طعام من اللبن الزبادي الخفيف، حبة تفاح، كوب من حساء الخضار مع قطعة سمك مشوية متوسطة الحجم.

وجبة خفيفة

حبة فاكهة، كوب من اللبن الزبادي، قطع من التفاح مع ملعقة طعام من زبدة الفول السوداني وقبضة من المكسرات النيئة وبضعة اعواد جزر.

العشاء

قطعة متوسطة الحجم من صدر دجاج مشوي مع الخضار مثل الفليفلة الحمراء والطماطم والبروكلي والكوسى، قطعة صغيرة من السلمون المشوي.

وخلال اتباع هذا الرجيم يجب شرب ما لا يقل عن ليترين من الماء يومياً وتناول الخضار والفاكهة. ومن الضروري التخلي عن الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات البيضاء مثل البطاطا العادية.