ثمن نظارات محمد رمضان في كليب "كورونا فيروس" يفاجئ الجميع

16 يونيو 2020

أثار الفنان المصري محمد رمضان ضجة بالإطلالة التي اعتمدها في الفيديو كليب الذي أطلقه مؤخراً تحت عنوان "كورونا فيروس". واللافت أنه أضاف إليها أكسسوارات بتصاميم فريدة وأبرزها النظارات الذهبية المرصعة بالماس والقفازات المزينة بحبيبات الكريستال والتي تشبه تلك التي ارتداها النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون في إحدى حفلاته.

واشار أحد المواقع الإلكترونية إلى أن سعر النظارات الموقعة من علامة Anna Karin Karlsson يصل إلى 1972 دولاراً أميركياً. كما أفاد متجر آخر بأن ثمن القفازات يصل إلى 50 دولاراً كحد أقصى.

ويشار إلى أن الفيديو كليب حقق أكثر من 3 ملايين ونصف مشاهدة في اليوم الأول بعد عرضه على قناة النجم الخاصة على "يوتيوب". والأغنية من تأليف الباور العالي وبلدوزر وتلحين الباور العالي وقد تولى إخراج الفيديو كليب الخاص بها المخرج محمد سامي.

ويشار إلى أن أصداء المشاركة الرمضانية للفنان المصري ما زالت تتردد بعد أدائه دور البطولة في مسلسل "البرنس" إلى جانب الفنانين أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وريم سامي وسلوى عثمان وغيرهام. والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.