من أرشيف "لها" - صورة قديمة لنوال الزغبي وابنتها منذ 17 عاماً... هل تغيرتا كثيراً؟

24 يونيو 2020

تناقل الناشطون على مواقع الواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي لفتت الكثير من الأنظار. وظهرت فيها برفقة ابنتها الكبرى تيا وتبين أنها تعود إلى ما يقرب من 17 عاماً. والتقطت الصورة مع مجموعة صور أخرى خاصة بعدسة المصور روجيه مكرزل خلال حوار أجرته مع الفنانة رئيسة تحرير مجلة "لها" فاديا فهد.

وركزت الكثير من التعليقات على الشبه الكبير بين الام والابنة. كما نشرت صورة حديثة لهما ومن خلالها تمت المقارنة بين شكليهما حيث رأى بعض المتابعين أن الابنة أكثر جمالاً وجاذبية من الوالدة فيما أشار آخرون إلى العكس. وفي المقابل تذكر بعضهم أن الفنانة خضعت لعدد من عمليات التجميل التي غيرت شكلها.

ويشار إلى أن العلاقة بين الفنانة وابنتها شهدت بعض التقلبات حيث انتقلت تيا للعيش مع والدها إيلي ديب قبل أن تظهر بعد ن بشكل مفاجئ على هامش حفل أقيم لوالدتها لمناسبة إطلاق أحد أعمالها المصورة.

ويذكر أن نوال تعمل على إنهاء الأعمال الخاص بأغنيتها الجديدة "قلبي على قلبه". وهو ما أعلنته من خلال التعليق على صورة نشرتها على حسابها على "إنستغرام" حيث كتبت: "لا يسعني الإنتظار حتى أطلق أغنيتي الجديدة قلبي على قلبه".