بالفيديو - أيمن الذهبي يخرج عن صمته ويبكي ويعلق على طلاق أصالة... ماذا عن عودتهما؟

30 يونيو 2020

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة فيديوهات قصيرة ظهر فيها أيمن الذهبي الطليق الأول للفنانة السورية أصالة وتحدث عن ذكرياتهما وأولادهما ورد على التساؤلات على إمكانية عودتهما للعيش معاً.

واشار إلى أن بعض الأشخاص يسألونه عن ذلك وأن آخرين يشيرون إلى أنه لا يمكنه العودة لأن لديه زوجة وابنة. وعلق على زواج الفنانة من المخرج طارق العريان ثم طلاقهما بالقول إنه أمر يتعلق بها وحدها. كما فاجأ الجميع بما قاله عن معاناته خلال العامين اللذين تبعا انفصاله عنها. ولفت إلى أنه كان في حالة "لا جاذبية ولا وطيران في الفضاء".

وأردف أنه متصالح مع نفسه وأنه تمكن من تخطي المرحلة من دون خسائر. ورأى أنه واصالة يتشاركان ولديهما معرباً عن شكره لها لأنها قامت بتربيتهما بأفضل الطرق.

كما استعاد متأثراً إلى حد البكاء ذكرياته مع الفنانة مشيراً إلى أنها كانت "حلوة كتير" وإلى أنه يتذكرها في الكثير من الأماكن التي كان يذهب إليها.

ولفت إلى أن زواجه الثاني تم مصدافة وكذلك إنجاب ابنته أنجيلاً مؤكداً أن الأخيرة تحب أختها شام إلى حد كبير وأن شام تبادلها المشاعر نفسها. وتابع أن أصالة تعبر عن عاطفتها الكبيرة تجاه الطفلة وأن هذا ظهر في آخر لقاء جمعهما حيث تعاملت معها ومع والدتها "بمنتهى الذوق" على حد تعبيره.