"لها" تكشف التفاصيل: أسرار سقوط فتاتي "تيك توك" بتهم الدعارة

القاهرة - "لها" 02 يوليو 2020

لم تكد النيابة تغلق ملف مودة الأدهم وحنين حسام وتحويلهما للمحاكمة حتى ظهرت حكاية جديدة لفتاتين استغلتا تطبيق تيك توك لنشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة تح على الفسق ونشر الفجور والدعارة العلنية، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على منار سامي الملقبة بـ"فتاة التيك توك الجديدة" بجوار كافيه شهير بمدينة بنها، وكان بصحبتها شاب يدعى عبد العزيز سبق اتهامه بعدة قضايا.

والبداية كانت بتقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ ضد منار سامي، حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال إنّه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب، لجذب الانتباه ظهرت "منار سامي" لتثير الغرائز والجدل من جديد، بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات، واتهمها بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها.


وعلمت "لها" أن منار دخلت في نوبة بكاء بمجرد القبض عليها، وكان برفقتها شاب يدعي "زيكا" وهو مسجل خطر وعثر بحوزتهما على سلاح أبيض وأقراص مخدرة.

وبعد ساعات من ضبط منار وزيكا ألقت مباحث الجيزة القبض على فتاة أخرى تدعى ريناد عماد، داخل كافيه نجل مطرب شعبي شهير في منطقة الدقي، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشة للحياء العام.


يذكر أن بداية ظهور منار سامي عندما شاركت بمسابقة ملكة جمال العرب 2019، ومن هنا بدأت شهرتها تزداد خاصة بعد أن شاركت في فيلم "اركب تريند"، لمجموعة من الوجوه الشابة، كان على رأسهم الفنان مصطفى أبوسريع.

بعد أن ذاع صيتها أخذت منار سامي طريقاً آخر للشهرة عن طريق بث مقاطع فيديو على تطبيق TikTok كرقصها على الأغاني الشعبية في منزلها أو الشارع.

وبعرض المتهمتين على النيابة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتكليف المباحث بعمل التحريات اللازمة وفحص الفيديوهات الموجودة على حساب كل منهما.