بعد إنتشار الكثير من الأخبار المزيفة.. إبنة ميمي جمال تتدخل وتوضح

القاهرة - "لها" 05 يوليو 2020


بعد انتشار عدة صفحات على "فيسبوك" و"تويتر"، تحمل اسم الفنانة الكبيرة ميمي جمال، تنشر أخباراً وصوراً عنها، أكدت نورا حسن مصطفى، ابنة الفنان الراحل حسن مصطفى، عدم وجود حسابات لوالدتها عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

ونشرت نورا، عبر حسابها على تويتر، صورة من أحد الحسابات المزيفة، صحبته بتعليق: "الحساب ده مش حساب والدتي لأنها معندهاش حساب على تويتر ولا فيسبوك".

يذكر أن آخر أعمال ميمي جمال فيلم "الجبابرة" وتدور أحداثه في أتوبيس سياحي تستقله عشر سيدات ومجموعة أخرى من "العواجيز" متوجها في رحلة إلى "المتحف الزراعي"، ثم تقوم عصابة بخطف الأتوبيس، وتبدأ بعدها رحلة البحث عن السيدات العشر.

فيلم "الجبابرة" شارك في بطولته هنا الزاهد، هنادي مهنى، عمر مصطفى متولي، إنعام سالوسة، ليلى عز العرب، رجاء حسين، تأليف وائل حمدي، إخراج شادى الرملي، إنتاج عصام إمام.

من ناحية أخرى كشفت نورا حسن مصطفى سبب عدم دخولها المجال الفني مثل والديها، مؤكدة أن والدها الراحل كان رافضاً ذلك الأمر تماماً،وذلك رداً على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها على تويتر، الذي قال: "سؤال على الماشي.. بنت الجميل الله يرحمه والجميلة مدام ميمي.. ليه ممثلتيش؟.