بالفيديو - نجمة مواقع سعودية تتهم بإهانة القبيلة بظهورها بملابس البحر وتسخر

08 يوليو 2020

أثارت نجمة المواقع السعودية الشهيرة أمل الشهراني موجة غضب كبيرة بسبب صورة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهرت فيها بالبكيني.

وتناقل الصورة بعد ذلك عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" ما عرضها لموجة واسعة من الانتقادات اللاذعة والجارحة.

واعتبر الكثير من المتابعين أنها تخطت كل الحدود بجرأتها وخروجها على التقاليد وإهانة قبيلتها. وسرعان ما خرجت عن صمتها وواجهت منتقديها ساخرة من أشكالهم ومعتبرة أنه لا يمكنهم تحديد من يدخل إلى جهنم. وقالت: "كلنا داخلين سوا حبيبي". وهو ما عرضها لموجة جديدة من التعليقات القاسية.

ومما كتبه المتابعون: "يعني اللحين الشهراني قبيلة؟ عددكم ما يجي عدد اصابعي كيف صرتوا قبيلة؟" و"الله يصلحك ويهديك" و"الله يهديك ويهدينا". وحقق الفيديو على أحد الحسابات أكثر من 67 ألف مشاهدة.

ولاحقاً نشرت أمل على حسابها الخاص على التطبيق صورة لها ظهرت فيها مرتدية السروال القصير وكتبت: "قفي مستقيمة، قفي مفتخرة. اعلمي أنكِ فريدة ورائعة ولا تحتاجين لموافقة الآخرين على ذلك. جوناثان لوكوود هوي".

وأضافت: "حافظ على رأسك مرفوعاً ليس لتثبت لأحدهم شيئًا أو حتى لتخفي نقاط ضعفك، بل لأنك مدين لنفسك بأن تقف مستقيماً وفخورًا ضد أي مشكلة تواجهك في الحياة".