بالفيديو - شابة مصرية تروي مأساة اغتصابها من خاليها بعمر 6 سنوات

09 يوليو 2020

أثارت شابة مصرية تدعى إيمي، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع فيديو تحدثت فيه عن تجربتها الصعبة بعد تعرضها للاغتصاب من قبل خاليها وتحرش زوج والدتها بها.

وظهرت إيمي في مقطع فيديو على يوتيوب، وروت فيه تفاصيل ما حدث معها منذ أن كانت في عمر ست سنوات، ووصول الأمر إلى الاغتصاب، وقالت الشابة إنها تعاني منذ 17 عاما من أزمة نفسية، وتراجع طبيبين نفسيين، شخّصا حالتها باكتئاب حاد يمكن أن يؤدي للانتحار، معترفة أنها حاولت بالفعل الانتحار مرتين من خلال الادوية وتقطيع شرايين يدها.

وأضافت وهي منهارة وتبكي: "والدتي ووالدي منفصلان منذ أن كنت في عمر 5 سنوات، ووالدتي تزوجت بعدها بعام، كما تزوج والدي وعشت مع جدتي، وتعرضت للاغتصاب من خاليها الاثنين، كل واحد بمفرده حين كنت في السادسة من عمري".

وأضافت: "وحصل هذا الامر مش مرة، بل على فترة سنوات الى ان اصبح عمري 14 عاماً، فقررت اترك الدراسة واعمل لأتخلص من خالي، وبالفعل عملت في خدامة في البيوت وفي محل عطارة وفي مصنع لبان ومصنع للمّ النفايات البلاستيكية من الشارع".



وتابعت: "وهربت من خالي اللي كنت بخاف منه، ورحت أعيش مع أمي لكن زوجها اتحرش بيّ، فقررت خبرها بالكلام ده ولكنها اقتنعت بكلام زوجها بأنه كان بيختبرني لو تعرضت لهذا الامر كيف سأتصرف"، واعترفت حينها لها شقيقتها بأن خالها تعرض لها أيضاً.

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع وتم تبادله بشكل واسع، وحرصوا على مواساتها، وطالبوا الجهات المعنية بالتحقيق ومعاقبة مغتصبيها بأسرع وقت وبأشدّ العقوبة.