بعد طلاقها - ريان جيلر يشمت بروان بن حسين ويوجه تهمة التحرش لطليقها

16 يوليو 2020

بعدما أحدثت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الضجة بسبب إعلان طلاقها من زوجها وكشفها الكثير من الحقائق الصادمة عنه، خرج نجم المواقع الشهير المعروف باسم ريان جيلر عن صمته وتحدث عن تعرضه بدوره للتحرش.

وكتب على حسابه على "سناب شات" رسالة وجهها إلى متابعيه وجاء فيها: "تضامناً مع حملة فضح المتحرشين راح أشارككم قصتي اللي عانيت منها من الطفولة إلى بلوغي سن الرشد كوني شخصية يعتبرها البعض إني وسيم".

وأضاف: "للأسف غالبية نظرة المجتمع للشخص الجميل إنه شخص متجرد من جميع مبادئه وعاداته وتقاليده وما أخاف إني أقولها اليوم. تعرضت للتحرش والتنمر من ناس حتى من الأهل وأنا في سن الطفولة إلى الآن لولا خوفي من خراب علاقة عائلتي معاهم كنت فضحتهم وبالصور لأن هذا أقل ما يمكنني فعله في حق هالمجرم ومازلت أتعرض لهالشيء وجا اليوم اللي أحط فيه حد".

وتابع: "أي متحرش سوف يلقى عقابه وآخر ما وصلني هو تحرش طليق الفاشينيستا الكويتية الليبي الذي أرسل لي صور أجزاء من جسمه والكثير. أنا أشجع أي شخص يتعرض لهالشي ما يسكت ويحرر نفسه من قيود الخوف ويصرخ بأعلى صوت عنده لأخذ حقه لا تخافوا لا تستحوا لا تسكتوا".

وتناقل المنشور عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وتفاعل معه الكثير من المتابعين حيث تعاطف بعض هؤلاء مع الشاب فيما اتهمه آخرون بالكذب معتبرين أن اعترافه هذا مجرد وسيلة للفت الأنظار وتحقيق الشهرة.

كما علق جيلر على أحد الحسابات التي نشرت خبر الطلاق: "الدنيا دوارة وأي أحد يظلم شخص ترجع له الأذية شكراً للكارما انتقمتِ لي من بعض الأشخاص الظالمة مع إني ما أحب الشر والضر لأحد ومحب للسلام دائماً".

ويأتي هذا بعدما نشرت الفاشينيستا عبر خاصية "ستوري" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات منشوراً كشفت فيه تعدد علاقات زوجها يوسف المقريفي ونقله عدوى فيروس HPV16 إليها.