بالفيديو - تغيير في شكل ليلى عبدالله يعرضها للتنمر القاسي... هل شوهت وجهها فعلاً؟

30 يوليو 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو جديداً للفنانة ليلى عبدالله أظهر تغييراً كبيراً في شكلها. وبدت فيه وقد أجرت تعديلاً على شفتيها ومناطق أخرى من وجهها.

وركزت على ذلك الكثير من التعليقات التي أشار كاتبوها إلى أن الفنانة شوهت جمالها ووصلت سخرية بعضهم إلى حد التنمر. ومما جاء فيها: "مو متغيرة متشوهة" و"خربت وجهها كانت حلوة" و"الشفة العلوية مختفية تماماً" و"بوز الجمل" و"حرام كانت مقبوله الحين صارت بشعة ما يرتاحون الا يوم يخربون وجوههم بالتجميل".

وحقق المقطع من خلال أحد تلك الحسابات أكثر من 102 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً. ويشار إلى أن معجبي الفنانة تعرفوا في وقت سابق إلى شقيقتها من خلال صور ظهرت فيها برفقتها ونشرتها على حسابها الخاص على التطبيق. وفوجئ هؤلاء بالشبه الكبير بين الشقيقتين حيث رأوا أن كلاً منهما نسخة عن الأخرى متسائلين عما إذا كانوا توأماً.

ويذكر أن الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت تعرضت لموقف محرج قبل هذا عندما علق المذيع الكويتي علي نجم على شكلها خلال لقاء مباشر تم بينهما وقال إنها حقنت وجهها بالكثير من البوتوكس قبل أن يضيف: "عندي مشكلة مع حنكك" ساخراً من شكله.