إنجي وجدان ترد على متابع تمنى لها ولزوجها الوباء

القاهرة - "لها" 30 يوليو 2020

تتعرض الفنانة إنجي وجدان منذ فترة وبشكل شبه يومي لموجة من التنمر بأشكال مختلفة، وصلت إلى السب والقذف والوصف بأوصاف سيئة وأخيراً الدعاء عليها وعلى زوجها بإصابتهما بوباء قاتل.

ونشرت إنجي عبر حسابها على "إنستغرام" صورة مع زوجها، التقطتها بنفسها وهما مبتسمان وكتبت معلقة: "بحبك ربنا يخليك لينا وتبقى دايما سندي وضهري وكل حاجة".

ورغم أن الصورة لا يوجد بها أي شيء مسيء إلا أن إنجي لم تسلم من تعليق غريب وسط كم كبير من التعليقات الإيجابية الكثيرة التي تلقتها، والتقطت وجدان صورة للتعليق ونشرته منفرداً، وكتبت معلقة: "طب اللي كانوا بيدافعوا امبارح، ده اسمه إيه؟ دعوة إني أُبتلى بوباء أنا وجوزي على صورة ما فيهاش أي حاجة، أنا مش عارفة أقول إيه، حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص مؤذي".


وكانت وجدان تعرضت للشتم مؤخرًا من قبل إحدى المتابعات التي وصفتها بـ"كرتونة بيض"، لترد عليها إنجي كاتبة: "أنتي غريبة جدا عاملالي فولو عشان تشتمي وخلاص، ربنا يشفيكي، وعلى فكرة أنا هعملك محضر سب وقذف".

وما كان من المتابعة إلا أن قامت بعمل حظر لإنجي، لتعلق الأخيرة كاتبة: "دخلت شتمتني ولما قولتلها هعملك محضر عملتلي بلوك، بس هي مش فاهمة إنها عادي تتجاب من بيتها".

يشار إلى أن آخر أعمال إنجي وجدان هو مسلسل "طلعت روحي" الذي عُرض على شاشة cbc، وحققت ‏من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من ‏بطولة نيقولا معوض وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام ‏سالوسة، ومن تأليف السيناريست ‏شريف بدر الدين، ووائل حمدي‎.‎