إبنة محمد رمضان تتعرض للتنمر بسبب صورة

القاهرة - "لها" 03 أغسطس 2020


نالت عائلة الفنان محمد رمضان القسط الأكبر من وقائع التنمر والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد السخرية من ملامح ابنه ولونه الأسمر، ثم التنمر على شقيقته في حفل زفافها، تعرضت ابنته كنز لمجموعة من التعليقات المسيئة على السوشيال ميديا تضمنت تنمراً بسبب ظهورها في حضن والدها بدون ملابس بعد نشره صورة لهما معاً على حسابه الخاص بـ"فيسبوك".

وعلى الرغم من صغر سن الطفلة، إلا أن ذلك لم يمنع بعض المتنمرين من ترك تعليقات حادة على ظهورها مع والدها عارية وتساؤلات كثيرة من جمهوره عن سبب عدم ارتدائه هو وأولاده أي ملابس في كل الصور التي يلتقطونها. إضافة إلى وصفها من قبل بعض المتنمرين بأنها "غير جميلة".


يأتي ذلك ضمن وقائع سابقة تعرضت لها عائلة الفنان الشهير وعلى رأسهم شقيقته بعدما نشرت صور زفافها، والتي ردت على تلك التجاوزات قائلة: "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جداً بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا أن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

كما سبق وتعرض ابن رمضان لتعليقات تسخر من لون بشرته ، ورد رمضان على هذه النوعية من التعليقات قائلا إنه يفخر بلونه ولون والده وأبنائه، مضيفا: "مبسوط إن ولادي سيكونوا ضد العنصرية والدليل أن أباهم وأمهم لونان مختلفان عن بعضهما البعض".