متابع يغضب خلود بسبب إهانته أصل ابنها الاردني وهي ترد

04 أغسطس 2020

أثارت نجمة المواقع الدكتورة خلود موجة من الجدل بين متابعيها بسبب نشرها صورة لابنها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". ولفتت إطلالاته أنظار هؤلاء حيث رأوا أنه يرتدي ملابس موقعة من علامة فاخر.

وفي هذا السياق كتب أحد المتابعين: "دي عندكم؟ البقلاوة الاردنية كاشخة من Dior. يا حظ ديور فيه. ما شاء الله تبارك الله". ورد عليه متابع آخر: "لو في بلدته كان ما حصل هل خير الله يعز الكويت وأهلها".

واستفز هذا التعليق خلود التي سارعت إلى الرد وكتبت: "فديت الأردن والنشامى تاج على راسك والله يزيد ولدي خير ويبعد عنه عيال الحرام أمثالك". واحدث هذا الرد ضجة كبيرة في أوساط الناشطين على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وانقسم المتابعون بين مؤيد لخلود ومعارض لها، علماً أن صورة الطفل حققت على حسابها ما يزيد على 151 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن المحامي الكويتي فهد الحداد ألمح في وقت سابق إلى تورطها وزوجها في قضية غسل الاموال وهو ما ردت عليه من خلال حسابها على "تويتر" حيث كتبت: "ماراح اتنازل عن حقي تشويه سمعة وتلفيق قصص وكذب و تأليف والله ما راح اسكت عن حقي وحسبنا الله ونعم الوكيل حوبتي ما تتعداهم ان شاءالله. من بعد هذا الكلام يعلقون على عيالي يكتبون عيال غسيل أموال حسبنا الله ونعم الوكيل مو محللين".