بالفيديو - إبنة أمير كرارة تنفّذ مقلباً طريفاً على طريقة رامز جلال

القاهرة - "لها" 10 أغسطس 2020


أشعلت ليلى، ابنة النجم المصري أمير كرارة مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تنفّذ مقلباً بوالدها على طريقة رامز جلال.

وظهرت ليلى في الفيديو الذي انتشر عبر "إنستغرام"، مع والدها أثناء قضائهما الإجازة الصيفية على أحد الشواطئ، وهي تملأ زجاجة فارغة بمياه البحر وتعطيها لوالدها وتقنعه بأنها مياه للشرب، وحين شربها ألقاها فوراً وسط ضحكاتها ليقول لها: "كده يا ليلى".


يُذكر أن النجم المصري نشر صوراً عدة على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" مع ابنته وهما يخوضان معاً العديد من المغامرات في ركوب الدرّاجات النارية والدرّاجات البحرية.

من ناحية أخرى، أعلن أمير تعاونه مع النجم أحمد السقا في مسلسل "نسل الأغراب" للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية، حيث سبق لهما العمل معاً  فى السينما من خلال فيلمَي "هروب اضطرارى" و"حرب كرموز".

"نسل الأغراب" قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ليبدأ أمير كرارة في تغيير جلده بعد مرور أربع سنوات، فيقدّم لأول مرة شخصية صعيدية في الدراما، لتكون محطة جديدة في حياته الفنية.

يشار إلى أن أمير كرارة قدّم ملحمة وطنية في مسلسل "الاختيار"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، محققاً نجاحاً ساحقاً، وشارك في بطولته أحمد العوضي، محمد إمام، آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمد رجب، أحمد وفيق، ماجد المصري، وعدد آخر من الفنانين، وتناول العمل قصة حياة الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء.