بالصورة – ابنة كندة علوش وعمرو يوسف في أحدث ظهور لها

13 أغسطس 2020

لفتت الفنانة السورية كندة علوش الأنظار بصورة نشرتها على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهرت فيها مع ابنتها الوحيدة "حياة" وهي تحتضنها معبّرةً عن عاطفتها القوية نحوها.

وأرفقت كندة الصورة بالتعليق: "الله لا يحرمني هالحضن ولا يحرموا لكل أم ويطعموا لكل الي نفسو" وأضافت: "هاد الشي الوحيد الي بيدوب هموم الدنيا ومشاكلا وضغوطا وبيدوب قلبي. الله يخليلي حيوتة ويخليلكن شمعات قلوبكن ويفرحكن فيهن. قولو آمين".

وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين تمنّوا لها ولابنتها دوام الصحة والسعادة. ورغم إخفاء كندة وجه طفلتها، أشار كثيرون إلى أن الأخيرة كبُرت.

يُشار إلى أن كندة نشرت منذ أيام صورة أخرى لها تجمعها بزوجها الممثل المصري عمرو يوسف وطفلتهما، وتبين من خلالها أنه بات في إمكان الطفلة المشي. وطالب العديد من الناشطين الأم بالكشف عن وجه ابنتها متسائلين عما إذا كانت تشبهها أو تشبه والدها.

يُذكر أن كندة علوش لفتت الأنظار في أثناء حلولها ضيفةً على برنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان، وكشفت للمرة الأولى أسراراً من حياة زوجها حيث وصفته بـ"الإيجابي" في المنزل والعمل، مضيفةً أنهما يحبّان الأكل كثيراً.