فيديو من طفولة الدكتورة خلود... هكذا كان شكلها وهذا اسمها الحقيقي

13 أغسطس 2020

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو قصيراً تم تسجيله خلال برنامج تلفزيوني شاركت فيه الدكتورة خلود في طفولتها.

وبدت في المقطع بملامح قريبة جداً من ملامحها الحالية. وبدا أنه سجل أثناء وجودها في مدرستها حيث ردت على أسئلة مقدم البرنامج مشيرة إلى أنها تدعى خلود وليد خالد الزهار وأنها في الصف الثاني الابتدائي.

ولفتت أيضاً إلى أنها تحب الرسم والمواد الدراسية الأخرى وتم عرض لوحة قامت برسمها. واثار الفيديو اهتمام عدد كبير من المتابعين حيث شاهده في ساعات قليلة أكثر من 70 ألفاً.

ويشار إلى ان المحامي الكويتي فهد الحداد ألمح في وقت سابق في تغريدة له إلى تورطها وزوجها أمين في قضية غسل الأموال. وهو ما ردت عليه من خلال تغريدة جاء فيها: "ما راح اتنازل عن حقي تشويه سمعة وتلفيق قصص وكذب وتأليف والله ما راح اسكت عن حقي وحسبنا الله ونعم الوكيل حوبتي ما تتعداهم ان شاءالله. من بعد هذا الكلام يعلقون على عيالي يكتبون عيال غسيل أموال حسبنا الله و نعم الوكيل مو محللين".

وأضافت: "هذا اسمه همز و لمز مو لازم ذكر أسماء. عطوني شخص واحد ما فهم من الكلام إنه الكلام يخصني و يخص أمين. في دكتورة كويتيه ومشهورة و متزوجك أردني غيري؟ (أردني ويفتخر وأنا أتخر فيه ) بس عاد وانتو تطقون الناس بجنسياتهم و أصولهم".