بالفيديو - عبير سندر تفاجئ معجبيها بشكل شعرها القصير جداً والمجعد

13 أغسطس 2020

فاجأت المدوّنة ونجمة المواقع السعودية عبير سندر متابعيها بشكل شعرها من دون أن تعمد الى تصفيفة بواسطة مجفف الشعر، وذلك من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وبان فيه شعرها مشعثاً وقصيراً وخشناً، وهو ما تطرقت إليه في تعليقها بأن هذا ما يجعله يبدو قصيراً جداً، وأضافت أن هذا النوع من الشعر يمنع الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس من الوصول إلى كامل الشعر، مشيرةً إلى أن هذا ما يؤدي الى ضعفه وتكسره.

ولفت المقطع أنظار الكثير من المتابعين حيث شاهده على أحد الحسابات أكثر من 46 ألف متابع.

يُذكر أن عبير كانت قد تعرضت للتنمّر بسبب لون بشرتها الداكن حيث وجّه إليها بعض المتابعين تعليقات قاسية جداً تضمنت عبارات عنصرية.

وفي سياق ردّها، نشرت صورة من طفولتها على حسابها الخاص في التطبيق وأرفقتها بهذا التعليق: "هذا اليوم كانت أول مرة أسمع كلمة "عبدة" وما كنت أعرف إيش معناها. كنت جالسة ألعب مع قريباتي وبعض البنات الصغار فالمراجيح حسب ما أتذكر وجات بنت في عمري دفتني وقالتلي ابعدي من قدامي يالعبدة. أتذكر إني رحت لماما وأنا أبكي وسألتها إيش يعني يالعبدة؟".

وأضافت عبير قائلةً: "طبعاً أمي ما سكتت وسألتني مين اللي قاللي دي الكلمة وراحت لأهل البنت ومسحت بيهم الأرض. بعدها شرحتلي الكلمة وهادي كانت من أول مواقفي مع العنصرية. كان عمري يمكن 6 سنوات".