بالصورة – شاهدوا كيف أصبحت ابنة دانة الطويرش في عامها الأول

28 أغسطس 2020

نشرت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش، على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة جمعتها مع ابنتها الوحيدة "ديم"، وتبين أنها التُقطت لهما أثناء الاحتفال بيوم ميلاد الطفلة التي بلغت عامها الأول. ووجهت الأم رسالة لطفلتها جاء فيها: "ابنتي العزيزة، لا يمكنني أن أعبر عن المشاعر التي انتابتني يوم نظرت إليك للمرة الأولى وحملتك بين ذراعي. شكراً لأنك ابنتي وانا فخورة بكوني والدتك. عيد ميلاد سعيد يا قلبي. أطلب من الله أن يحفظ هذه الابتسامة على شفتيك وأن يجعلك الشخص الأكثر سعادة في العالم. يوم ميلاد سعيد ديم".

وسرعان ما تفاعل معها الكثير من المتابعين الذين تمنّوا للطفلة حياة سعيدة، كما علّقوا على شكلها مؤكدين أنها كبُرت بشكل ملحوظ، ومتسائلين عن مدى الشبه بينها وبين والدتها، خصوصاً أن وجه الطفلة لم يظهر بوضوح.

يشار إلى أن الأضواء سُلّطت على دانة بسبب ورود اسمها على لائحة المشاهير المتورطين في قضية غسل الأموال التي أُثيرت في الكويت أخيراً. وفي هذا السياق، قررت النيابة التحفّظ على أموال 10 مشاهير يواجهون هذه التهمة مع منعهم من السفر، وهم: يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، ومريم رضا.