بالصورة – الإفراج عن خطيب زين كرازون السابق... وهكذا بدا بعد سجنه

02 سبتمبر 2020

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل الأعمال الأردني عبدالله كنعان، الخطيب السابق لزين كرازون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرازون.

وتبين أنه نشر الصورة على حسابه الخاص في "فيسبوك" أخيراً بعدما تم الإفراج عنه مع التعليق: "ما في كلام أوصفك". ورغم أنه لم يُسجن لأكثر من شهر، رأى بعض المتابعين أن ملامحه تغيرت قليلاً حيث بدا أكثر نحافةً وبذقن طويلة.

ويشار إلى أنه تم القبض على كنعان في 26 تموز (يوليو) الماضي (2020) بتهمة تعاطي الممنوعات، علماً أن زين أعلنت فسخ خطوبتهما بعد ذلك.

كما نشرت عبر خاصية "ستوريز" الملحقة بحسابها الخاص في تطبيق "إنستغرام" فيديو توضيحياً قالت فيه: "الرضا والحمد على كل شيء رب العالمين بيبعته لنا في حياتنا. الواحد لما بيزرع في حياته بيحصد وأنا الحمد الله لقيتها في دنيتي. لقيت من إمبارح لليوم كمية رسائل ما بتصدقوا قديش قويتوني بعد رب العالمين الحمد لله".

وأضافت: "بحبكم كتير وشكراً على كل شي حلو وصلني منكم أنتم ناس رائعين يمكن كل الطاقة الحلوة اللي أنا بقالي سنين بعطيها ليكم لقيتها فيكم مبارح".

وتابعت: "لكل بنت بتشوفني وبتابعني. أنا من زمان واقفة معاكي ولهلق أنا معاكي وإلى الآن أنا إنسانة قوية برب العالمين اللي الحمد لله بيحبني وواقف معي دائما وبيشوفلي الخير بحياتي. ما تيأسوا بأي شي تشوفوه بحياتكم وما تخلوا أي شيء يكسركم في حياتكم"

واختتمت زين بالقول: "أبداً ما تفكروا بالموضوع بشكل سلبي دائما خدوه للإيجابية. أنا دائماً قوية بإيماني برب العالمين. وأنا كتير منيحة وما بدي أي حد بيتابعني يكون تعبان أو يأسان لأن ربنا دائما يعوضنا بالأحسن".