تعلّّمي تطبيق مكياج سارة أبي كنعان

جولي صليبا 13 سبتمبر 2020

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية... 


الأساس 

حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس Secret Veil Hydrating Radiant Primer SPF 30 من Dolce & Gabbana ثم وزعي مستحضر الأساس CHANEL Ultra Le Teint بلون BR32 من CHANEL للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.  ثبتي كريم الأساس بواسطة البودرة الطليقة Dior Forever & Ever Control Loose Powder بلون 001 من Dior، ولا سيما على مساحة الجبين والأنف والذقن للحؤول دون اللمعان وسيلان المكياج.


الوجنتان 

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Terracotta Brazilian Beach Bronzer & Blush Powder من Guerlain للحصول على إطلالة برونزية ساحرة. أضيفي بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Solar Glow Illuminating Drops من Dolce & Gabbana للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف.


الشفتان  

حضري شفتيك بواسطة Dior Lip Maximizer من Dior للحصول على شفتين ممتلئني وجذابتين. ثم لوني شفتيك بأحمر الشفاه  Rouge Dior Ultra Care Liquid بلون 675 Dusty Rose من Dior.


العينان  

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Phyto-Cernes Eclat بلون No 5 من Sisley لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة. 

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow بلون 274 Codes Elegants من CHANEL. أبسطي اللون الأصفر بمحاذاة الأهداب العلوية وعلى الزاوية الداخلية للعين للحصول على إطلالة جريئة. 


● استعملي من ثم Les Phyto-Ombres Long Lasting Luminous Eyeshadow بلون 12 Silky Rose من Sisley لتظليل كامل الجفن العلوي وطية الجفن وصولاً إلى قوس الحاجب. 

● استعملي القلم الكحل Mad Eyes Contrast Shadow Duo بلون Warm Brown/ Golden Brown من Guerlain لتظليل المساحة تحت الرموش السفلية وجعل العينين أكبر حجماً وأكثر غموضاً. 

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Passioneyes Intense Volume Mascara بلون  Nero Sicilia 1  من Dolce & Gabbana. 

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Mad Eyes Brow Framer بلون 03 Brunette من Guerlain.