مهرجان البندقية السينمائي... إطلالات عالمية بتوقيع لبناني

10 سبتمبر 2020

لا تزال النجمات والشهيرات يسرن أمام أعين الكاميرات على سجادة مهرجان البندقية السينمائي. ولا شكّ في أن كلاً منهن تختار أفضل ما يمليه عليها ذوقها من أجل إثبات حضورها في حدث الأناقة والأفلام السنوي المميز.

واللافت في مشهد هذا العام الذي سيلعن نهايته في 12 أيلول (سبتمبر) الجاري وكما في كل عام، هو تألّق عدد من الشهيرات بتصاميم موقّعة من مصمّمين لبنانيين عالميين.

فقد اختارت مقدّمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد فستاناً أسود رقيقاً مع فُتحة جانبية موقّعاً من المصمّم Georges Hobeika، وأضافت إليه حقيبة وحذاء من Christian Louboutin ومجوهرات من Yeprem.

ولم تتردّد في اختيار فستان آخر من توقيع المصمّم نفسه، كما ارتدت في مرور جديد فستاناً من تصميم رامي قاضي، تميز بقماشه البرّاق وببساطته اللافتة، وأكملته بمجوهرات من تصميم ِAisha Baker.

ووقع اختيار عارضة الأزياء والمؤثرة الإيطالية بياتريس فالي على تصميم من توقيع Georges Hobeika أيضاً حيث انتقت فستاناً باللون الأحمر مع ذيل طويل. وأضافت إلى اللوك لمسات خاصة من خلال قلادة لافتة من Chopard.

وبدورها، تميزت الممثلة الرومانية مادالينا غينيا بحضورها اللافت الذي ازداد فرادةً من خلال اختيارها تصميماً من مجموعة ربيع وصيف 2020 الموقّعة من المصمّم اللبناني Zuhair Murad . وارتدت لهذه المناسبة فستاناً برّاقاً باللون الأحمر الصاخب، وزادته لمعاناً باختيار قلادة من مجوهرات Damiani.