بالصورة – كيف كانت منى أبو حمزة في طفولتها؟

23 أكتوبر 2020

تداول الناشطون على مواقع التواصل صوراً من طفولة عدد من مشاهير العرب ومن ضمنها صورة لمقدمة البرامج اللبنانية منى أبو حمزة أثارت اهتمام الكثير من المتابعين. وقارن هؤلاء بين شكلها في الماضي وذلك الحالي ورأى بعضهم أنها ازدادت جمالاً مع مرور السنوات فيما أشار آخرون إلى أنه لا يمكن تبيان درجة الشبه لأن صورة الطفولة التقطت بالأبيض والأسود.

ويشار إلى ان منى كثيراً ما تتفاعل عبر حسابها الخاص على "تويتر" مع القضايا العامة وهو ما يظهر من خلال تغريداتها وكانت آخرها تلك الأبيات الشعرية المنقولة التي نشرتها تعبيراً عن تضامنها مع العاصمة اللبنانية بيروت بعد الكارثة التي حلت بها على اثر انفجار المرفأ. وكتبت: "صبراً يا عشاق بيروت القدامى ستلفظ بيروت عنها كلّ دخيلاً... واثبتوا يا عشاق بيروت القدامى ليس لبيروت عن بواسلها بديلا ... كل من دنّس أرضها زال وانزوى ووجدت بيروتُ إلى الحياة سبيلا".

كما علقت على الأزمة التي يعيشها المواطن في بلدها على المستويين المادي والصحي وغردت: "لا موظف البنك هو الي حاجزلك مصرياتك. ولا الصيدلي هو الي حاجب عنك الدوا. ولا الدكنجي هو الي منزّل قيمة الليرة ومغلي الأسعار ولا ربنا جُلّ جلاله قبلان بالعم بيصير... هيدا كله شغل الي معلقله صورته ببيتك وكلّ النهار بتدعيله بطول العمر".