بالفيديو - شاهدوا كيف استقبل ملياردير زوجته وطفلتهما الاولى في القصر

04 نوفمبر 2020


بعد إعلانه عن قدوم طفلته الأولى، حرص رجل الأعمال المعروف ومنسق الأغاني الإيطالي الشهير ​جيانلوكا فاتشي​ على استقبال حبيبته ​شارون فونسيكا​ التي تبلغ من العمر 23 عاما وابنتهما الجديدة بعد خروجهما من المستشفى بطريقة مميزة.

واستعان الملياردير الشهير بجهة مختصة لتنظيم الحفلات والديكور وقام بتزيين حديقة القصر الضخمة من الباب الحديدي الضخم الذي زيّن بربطة عريضة على شكل "بابيون" باللون الزهري، وتم وضع الدمى على شكل "دبدوب" مع ياقة زهرية، ووضعت مجسمات لفيلة باللون الزهري ايضا، وتستمر الزينة الى مدخل القصر، وكان باستقبالهم العاملين لديهم مع الكلاب التي زينت ايضا بفولارد زهري.

واستعرض النجم الشهير الزينة والتحضيرات وطاولة الضيافة الفخمة التي اعدت خصيصا لاستقبال ابنته وحبيبته التي لم تتمكن من تمالك نفسها وبكت لشدة الفرح بعد رؤيتها المفاجأة المميزة داخل قصرها.


وكان جيانلوكا أعلن عن خبر وصول ابنته عبر صفحته على تطبيق انستغرام من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يضع الكمامة ويحمل ابنته بين يديه لكنه لم يكشف عن وجهها وعلق على الصورة :"مرحبا بك بلو جيروساليما، لقد حلمت بهذه اللحظة لمدة 9 أشهر والآن سأبقيك بين ذراعي لبقية حياتي. أحبك بابا".