هواوي تعمل على توسيع سلسلة هواتف HUAWEI Y بهاتف ذكي جديد

18 نوفمبر 2020


هناك عدد كبير من الهواتف ذات الفئة الابتدائية متاحة في السوق اليوم. تعد سلسلة هواتف HUAWEI Y الشهيرة من أكثر الخيارات المرغوبة، حيث توفر المرونة مع أداء طويل الأمد وإعدادات الكاميرا القوية. واليوم، ترحب عائلة هواتف HUAWEI Y بفرد جديد، وهو هاتف HUAWEI Y7a. بفضل إمكانات الشحن فائقة السرعة والبطارية الكبيرة وإعداد الكاميرا القوي، سيعزز هذا الطراز الجديد تجربة المستخدم بشكل كبير.

شحن فائق السرعة وبطارية كبيرة

الاستخدام المطول يجلب متطلبات عمر بطارية أطول. هاتف HUAWEI Y7a، الذي يتميز بشحن فائق السرعة وبطارية عالية السعة، سيكون نعمة لكل من يعانون من "قلق البطارية" بشأن الحفاظ على طاقة بطاريتهم.

كاميرا مطورة

يعد التصوير الفوتوغرافي أحد أكثر نقاط القوة شهرةً لدى هواتف هواوي، ويتوقع أن يرث هاتف Y7aHUAWEIالعديد من حيل الكاميرا الذكية من هواتف هواوي من الفئة المتوسطة إلى الرائدة والتي من المؤكد أنها ستساعدها على إحداث تأثير كبير من حيث قدراتها التصويرية.

شاشة عرض أكبر

يحافظ هاتف Y7a على فلسفة تصميم سلسلة هواتف Y، حيث يأتي مزودًا بشاشة كبيرة وعمر بطارية طويل ونظام كاميرا قوي..

مساحة تخزين كبيرة

يُعتقد أن سعة التخزين في هاتف Y7aستصل إلى 128 جيجابايت. والواقع أن مضاعفة الذاكرة تعني تلبية متطلبات التخزين لمزيد من الصور ومقاطع الفيديو والألعاب دون الحاجة إلى حذف ملفات أولاً لتوفير مساحة.