بالفيديو - ميريام فارس بمشاهد عفوية مع طفليها خلال الاحتفال بهذه المناسبة

23 نوفمبر 2020


احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمرور الشهر الأول على ولادة طفلها الثاني "دايف"، حيث شاركتهم بمجموعة من الصور العفوية من داخل منزلها وبرفقة طفليها.

وظهرت ميريام في الصور التي تم تركيبها بمقطع فيديو على أنغام أغنيتها المعروفة "غافي"، وهي تلعب مع طفليها على الكنبة وتقبّلهما بحنان، وبدا "جايدن" وهو يتغنّج عليها وتوليه الاهتمام التام كأخيه الصغير.

وحرصت ميريام على مشاركة الجمهور بالزينة وتجهيزات الضيافة التي اختارتها باللونين الأبيض والأزرق لاستقبال المهنّئين بمولودها الجديد، وارتدت للمناسبة ملابس كاجوال عبارة عن بنطال أبيض و"تيشرت" خفيفة، وألبست الطفلين اللون نفسه... وعلّقت على المقطع قائلة: "احتفالا بمرور شهر على ولادة دايف.. أنا ممتنة جدا وسعيدة بتجربة الأمومة.. إنه كما السحر وشيء خيالي..كيف يمكن أن أقع في هذا الحب مرة أخرى؟". وتفاعل الجمهور معها بشكل واسع، ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها، وانهالت عليها تعليقات التهنئة المليئة بالحب.


وكانت ميريام فارس قد أثارت ضجة كبيرة بعد إعلان إنجابها لطفلها الثاني بشكل مفاجئ، وعادت لتُحدث جدلاً في أول ظهور لها بعد أقل من شهر على ولادتها لطفلها، حيث ظهرت بنحافتها المعهودة بدون أي علامات تدل على حمل مسبق.