حقيقة انفصال ديانا هشام عن خطيبها

القاهرة – "لها" 26 نوفمبر 2020

لم تكد تمضي شهور قليلة على خطوبتها، حتى فاجأت الفنانة ديانا هشام متابعيها بحذف كل الصور التي تجمعها مع خطيبها مدرّب اللياقة البدنية محمود فكري، من حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كما مسح هو أيضاً كل الصور التي تجمعهما معاً.

وكانت ديانا تظهر يومياً في الجيم الخاص بمحمود فكري، الذي يقوم بتدريبها، كما ظهرا معاً في مهرجان الجونة في دورته الرابعة هذا العام، ولكن لم ينشر أحدهما أي صور تجمعهما خلال الأيام الماضية، مما يؤكد انفصالهما.

كانت ديانا قد أثارت جدلاً كبيراً عقب ظهورها مع فكري في الفترة الأخيرة، مما دفع متابعيها الى التساؤل حول طبيعة العلاقة بينهما، وذلك بعد ظهورهما المتكرر معاً، لتعلن بعدها ديانا خبر خطوبتهما من خلال نشر صور الخطوبة، والتي تمت في جو عائلي.

يُذكر أن أحدث أعمال ديانا هشام مسلسل "قوت القلوب" بطولة: ماجدة زكي، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، كارولين خليل، نورهان، فراس سعيد، نرمين ماهر، أحمد حلاوة، سامي مغاوري، وهو من تأليف محمد الحناوي وعدد من الفنانين الشباب، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة "سينرجي".

كما تميّزت ديانا بدورها في مسلسل "قمر هادي"، بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين. وهي تواصل حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل "أنصاف مجانين"، مع أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محسن صبري، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي.