بالصورة – رانيا يوسف تستفز مشجعي الكرة بهذه الرقصة

27 نوفمبر 2020

لفتت الفنانة المصرية رانيا يوسف الأنظار مجدداً بفيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وفيه ظهرت وهي ترقص على انغام أغنية تشجيعية للنادي الأهلي.

وتمايلت على إيقاع الموسيقى وهي تحمل علم النادي وأرفقت المقطع بالتعليق: "الثالثة شمال بتهز جبال وباعلي صوت دايماً بنشجع الابطال، الاهلي بطل أفريقيا بإذن الله شجعوا الاحمر لا للتعصب".

واثار هذا اهتمام الكثير من المتابعين حيث حقق الفيديو أكثر من 259 ألف مشاهدة وانقسم هؤلاء بين من أيدوا الفنانة ومن شجعوا نادي الزمالك وسادت في أوساطهم أجواء من المرح. إلا أن بعضهم رأوا أن تشجيع الفنانة للنادي مستفز وأنه سيودي بالنادي إلى الخسارة.

وجاء في التعليقات: "الأهلي: أنا ساكت ومتحمل" و"أنا خايفة" و"الزمالك انشاء الله و"يا بركة" و"حببتيني في الأهلي".

ويشار إلى أن الممثلة سخرت في وقت سابق من فستانها الشهير بفستان البطانة في أحد مشاهد الجزء الثاني من مسلسلها الجديد "الآنسة فرح" الذي يعرض حالياً.

وظهرت فريدة (رانيا يوسف) في مشهد مع ابنتها فرح (أسماء أبو اليزيد) ووالدتها ماجدة (عارفة عبد الرسول) أثناء إجراء التحضيرات لسبوع فرح بعد وضع مولودها الأول. ونصحت ماجدة ابنتها فريدة بارتداء فستان محتشم في الحفل من دون أن تنسى البطانة لتؤكد رانيا بشكل كوميدي أنها أضافت إليه ثلاث بطانات.