بالفيديو – بعد اتهامها بإهمال ابنتها... منى السابر تتحدث عن كشف الحقيقة

30 نوفمبر 2020

أعلنت منى السابر، والدة الفنانة الشابة حلا الترك، من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، قرارها الرد على كل الاتهامات التي توجه إليها وتفيد بأنها أهملت الاهتمام بابنتها من أجل تحقيق مكاسب مادية ووعدت بالتحدث لاحقاً عن كل ما تعرضت له من ظلم سابقاً.

وتحتة عنوان" العين بالعين والسن بالسن" و"علي وعلى أعدائي" قالت إن من كانت تثق بهم "طلعوا مو قد المسؤولية" وأن هؤلاء يستغلون الوضع.

وأضافت: "أنا في الأيام الجاية راح أتكلم خلاص وما فيني إلا إني أتكلم ما في مفر ولازم أتكلم وأدافع عن حالي.َكل الناس تعرف الحقيقة لأن الكل قاعد بتفلسف".

تابعت: "الكل قاعد يتابع هالقضية من زمان وتعرفون أني ما اتكلمت ولا غلطت بأحد ولا بستغل الرأي العام. لكن أنا قضيتي من البداية رأي عام ولازم الكل يعرف لفين وصلت. بس أنا في فترة من الفترات صمت حفاظًا على مشاعر أولادي. لكن خلاص في أشياء لازم تبين على حقيقتها والناس تعرف شنو الموضوع".

وأردفت: "أنا من حقي إني اتكلم وأدافع عن حالي. مثل ما في البعض بيقول إني بستغل بنتي أو بنتي ضايعة وتحتاج إلى إرشاد وأنا بالعكس ما قصرت وكل الأمهات ما تقصر مع أولادها" وختمت تعليقها بالقول: "اتق شر الحليم إذا غضب والله والله علي وعلى أعدائي".