بالفيديو – بعد ادّعاء شاب أنه ابنها... هند القحطاني ترد وهذا ما قالته عن زواجها

03 ديسمبر 2020

بعد تصدّر (هاشتاغ) "ولد هند القحطاني الخامس" مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الأخيرة عن صمتها في فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعبّرت فيه عن سخريتها من ذلك، وأشارت إلى أن الشاب "نصاب"، وأنها ترغب في كشف الكثير من الأمور من دون أن تعمد الى سبّه أو شتمه. وأضافت: "كيف تصدقون واحد بعمري كيف يصير ولدي؟ رجل ثلاثيني كيف يعني مثلاً أنا ولدته وأنا بعمر 7 سنوات؟". ولاحظت أنه ليس سعودياً وأن هذا يظهر من خلال لهجته.

وتابعت: "يا عالم أصرخ؟ لا تصدقون الإشاعات. والله لو عندي عيال لأقول. ولي الفخر الله أكبر. أصلاً أنا ما تزوجت غير أبو معاذ واتزوجته وأنا صغيرة يعني مستحيل أكون تزوجت قبلھا وقتها كان هو صغیر بالعمر وبعده ما تزوجت".

وكان الشاب ويُدعى عبدالله قد ظهر في مقطع مصوّر وهو يتحدث عن صلة قربى تجمعه بالقحطاني، مدّعياً أنها لا تعترف به لأسباب عائلية ولعدم تقبّله للتصرفات الطائشة التي تقوم بها مع أبنائها الآخرين. وأضاف وهو يبكي أن هند هي والدته، وأنه يرفض كل تصرفاتها، ولا يقبل الحصول على الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي، ووصفها بأنها "إنسانة في قمة الانحطاط".