بالفيديو – شاهدوا كم كبرت ابنة دانة الطويرش وكيف تتفاعل مع والدها

08 ديسمبر 2020

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو جديداً لابنة الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش. وظهرت فيه الطفلة برفقة والدها وهو يلاعبها ويتحدث إليها ويغني باللغة الإنكليزية.

ولفتت الصغيرة الأنظار بشكلها حيث رأى الكثيرون أنها كبرت كما بطريقة تفاعلها مع الوالد حيث اعتبروا أنها تتمتع بالكثير من الذكاء.

وحقق المقطع على أحد تلك الحسابات أكثر من ألفي مشاهدة في أقل من 4 ساعات بعد النشر. ويشار إلى أن دانة أثارت الاهتمام في وقت سابق بفيديو نشرته على حسابها الخاص على "سناب شات" وتناقله عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" وظهرت فيه بلوك جديد تماماً. ورأى الكثير من المتابعين أنها تغيرت تماماً وأنهم كادوا لا يعرفونها.

ويشار إلى أن اسمها ورد في وقت سابق على لائحة القضية التي طالت عدداً من المشاهير ووجهت إليهم في إطارها تهم غسيل أموال والقيام بإعلانات ودعايات من دون الحصول على الترخيص من الجهات الحكومية وإنشاء وإدارة حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة مهنية من دون ترخيص من وزارة الإعلام إلى جانب الترويج لعدد من السلع والخدمات من دون العودة مسبقاً إلى وزارة التجارة والصناعة فضلاً عن مخالفة قانون حماية المستهلك.